عبد المهدي يرفض الاستقالة..   القناصة القتلة.... والتستر المتعمد...   مسؤول أمريكي: خشينا انفجار العرب فوجدنا مجرد تثاؤب   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   صحيفة: 3 إسرائيليين يغتصبون طفلة بمستوطنة قرب غزة   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   تصاعد حملة الاعتقالات في مصر استباقا لمظاهرات الجمعة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   هل ينهار الاقتصاد الأمريكي بعزل ترامب   ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم   https://arabi21.com/story/1210526/دواء-جديد-للسرطان-يبشر-بـ-طفرة-في-علاج-المرض   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

واشنطن تنشر مقاتلات شبح في قطر بسبب التوتر مع إيران

أعلن الجيش الأمريكي الجمعة، عن نشره لأول مرة مقاتلات شبح من طراز "إف-22" بقطر، في إطار تعزيز واشنطن تواجدها العسكري في الخليج على وقع التوتر مع إيران.

وأفادت القيادة العسكرية المركزية للقوات الجوية الأمريكية في بيان أنه تم نشر مقاتلات شبح "إف-22 رابتور"، "للدفاع عن القوات والمصالح الأمريكية"، من دون تحديد عدد الطائرات التي تم إرسالها.

وأظهرت صورة موزعة خمس مقاتلات "إف-22"، وهي تحلق فوق قاعدة العُديد الجوية في قطر.

يذكر أن توترا تشهده كل من طهران وواشنطن، منذ إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانسحاب من الاتفاق النووي، الذي أبرمته إيران مع الدول الكبرى، وإعادة فرض العقوبات على إيران.

وارتفع منسوب التوتر الأسبوع الماضي، عندما أسقطت إيران طائرة أمريكية مسيرة فوق مياه الخليج، بعد سلسلة هجمات استهدفت ناقلات نفط واتهمت واشنطن طهران بالوقوف خلفها، وهو ما نفته الأخيرة.