ارتفاع ضحايا زلزال "شرق تركيا".. وتواصل الهزات الارتدادية   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   قوى مصرية معارضة: الثورة ليست في يوم وندعم تحركات الشعب   WP: هذا هو التهديد الحقيقي الذي يواجه نظام بشار الأسد   قوات النظام السوري تتقدم باتجاه مدينة معرة النعمان   4 قتلى في مواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن   مجلس النواب يفتح ملف قانون حرية التعبير تزامناً مع اتساع رقعة الاحتجاجات   الاتفاقية العراقية الصينية.. مزايا ومآخذ   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
آخر الأخبار

قائد الجيش الإيراني: لن نعتمد على الدفاع ولدينا هجوم مدمر

قال القائد العام للجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي: إن "القوات المسلحة تتسم بقوة هجوم مدمرة، ولن تعتمد على الدفاع فقط".
وقال موسوي في كلمته خلال مراسم استعراض لقوات الردع السريع، الخاصة بالقوة البرية للجيش في تبريز: "إيران لم ولن تكون البادئة بأي حرب، إلا أنها لا تعتمد الدفاع فقط"، وفقا لوكالة أنباء فارس الإيرانية.
واعتبر اللواء موسوي، الظروف السائدة على صعيدي المنطقة والعالم تتطلب الجهوزية أكثر مما مضى. 
وتابع: إن الاعداء اللدودين والمستكبرين والمصابين من ضربات الثورة يحيكون المؤامرات والمخططات الشيطانية وهو مايتطلب الجهوزية الوطنية والعسكرية والتي بامكانها إحباط دسائسهم".

ونوه إلى أنه "كلما كانت الجهوزية القتالية ذات مستوى رفيع فان القوة الدفاعية والهجومية بعد الدفاع الابتدائي ستزداد".
ولفت إلى أن "إيران دللت للعالم برمته أثناء مرحلة الدفاع المقدس (حرب السنوات الثمانية التي شنها النظام العراقي السابق في عقد الثمانينيات) أنها صامدة على مبادئها حتى النهاية، وتحظى اليوم بقدرات أكبر بكثير من ذلك الوقت في الدفاع عن مبادئها ولن تتخلى قيد أنملة عن الدفاع عن شعبها وأرضها".