ارتفاع ضحايا زلزال "شرق تركيا".. وتواصل الهزات الارتدادية   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   قوى مصرية معارضة: الثورة ليست في يوم وندعم تحركات الشعب   WP: هذا هو التهديد الحقيقي الذي يواجه نظام بشار الأسد   قوات النظام السوري تتقدم باتجاه مدينة معرة النعمان   4 قتلى في مواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن   مجلس النواب يفتح ملف قانون حرية التعبير تزامناً مع اتساع رقعة الاحتجاجات   الاتفاقية العراقية الصينية.. مزايا ومآخذ   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
الأخبار

استقالة 13 عضوا من حزب عراقي بمن فيهم الرئيس

قدم 13 عضوا في الأمانة العامة لحزب بيارق الخير، الذي يتزعمه وزير الدفاع العراقي السابق خالد العبيدي، الأحد، استقالتهم من الحزب على خلفية ما وصفوه بـ"تفرد" الأمين العام للحزب بالقرارات. 

ووفقا لبيان صادر عن الحزب، تلي خلال مؤتمر صحفي، فإن "13 عضوا أعلنوا استقالتهم بمن فيهم رئيس الحزب خالد العبيدي بعد توصلنا لقناعة تامة من خلال التجربة بأن المكلف بالأمانة العامة محمد الخالدي فقد بوصلة العمل الوطني". 

وأوضح البيان أن "الخالدي استغل المنصب بشكل مخالف لما تم الاتفاق عليه، وتفرد باتخاذ القرارات المهمة ودخوله في مشاورات سياسية مع كتل أخرى دون الرجوع إلى الأمانة العامة للحزب". 

ودعا البيان مفوضية الانتخابات إلى النظر بشرعية استمرار حزب بيارق الخير في العمل بعد استقالة 13 عضوا من أصل 19 عضوا هم أعضاء الأمانة العامة للحزب. 

ويمتلك حزب بيارق الخير مقعدين في البرلمان العراقي من أصل 329 مقعدًا. 

وحصلت الكتل السياسية السُنية إجمالاً 71 مقعدا في البرلمان العراقي من أصل 329 مقعدًا، توزعت على كتل النصر، الوطنية، القرار، تحالف بغداد، نينوى هويتنا، ائتلاف الجماهير، صلاح الدين هويتنا، ديالى التحدي، بيارق الخير، تمدن، وعابرون.