اعتراف "إسرائيلي" بتسليم 192 طفلا فلسطينيا للتبني في السويد   حالنا لا يسر .... في اليوم العالمي لحقوق الانسان   السعودية تضبط شحنة مخدرات ضخمة قادمة من الإمارات   MEE: كيف منحت ساحة التحرير ميلادا جديدا للعراق   القنيطرة تدخل على خط الحراك المناهض للنظام جنوب سوريا   العراق يحدد سقف إنتاج النفط بإقليم كردستان لهذا السبب   نظام السيسي يوسع حملة التضييق على حرية الإعلام بمصر   تمرّد الشباب الشيعة في العراق   العراق يخفض سعر نفط البصرة المتجه إلى آسيا في يناير   "خليجي 24".. قطر تخسر البطولة وتربح احترام الجميع   تعرف على أفضل 9 فيتامينات تساعدك على النوم   أقدم ثورة في بلاد سومر   نجم الدبران يصل أقرب نقطة من بدر شهر ربيع الآخر   منظمة التعاون الإسلامي تحتفل بمرور 50 عاما على إنشائها   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
أخبار المحافظات

طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق

قالت الجهات الأمنية العراقية: إن عنصرين من الحشد الشعبي أصيبا بقصف، من طائرة مسيرة مجهولة لأحد معسكراته بمحافظة صلاح الدين.

وقالت خلية الإعلام الأمني العراقي في بيان رسمي: إن "معسكر الشهداء في منطقة آمرلي، التابع لـ 16 حشد شعبي، تعرض فجر اليوم في تمام الساعة الواحدة وخمسون دقيقة والساعة الثانية وعشرون دقيقة، إلى قصف برمانة ألقتها طائرة مسيرة مجهولة".

وجاء الهجوم بعد يوم واحد من إعلان الولايات المتحدة، فرض عقوبات جديدة على قيادات مليشيات عراقية مرتبطة بإيران.

وقال نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس: إن بلاده "لن تبقى مكتوفة اليدين بينما تنشر المليشيات المدعومة من إيران الإرهاب".

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية إنها فرضت عقوبات على أربعة عراقيين هم؛ ريان الكلداني، ووعد قدّو، آمر لواء 30 في الحشد الشعبي، ونوفل العاكوب محافظ نينوى السابق، وأحمد الجبوري محافظ مدينة صلاح الدين السابق.