سفير يمني: الإمارات تجاوزت خطر إيران ولم نكن نتوقع ذلك   فوضى العراق وادعاء الصدقية والمصداقية في محاربة الفساد..... رأي في قضية (حجي حمزة )   أردوغان يتجه لموسكو للقاء بوتين بعد تصعيد النظام بسوريا   إندبندنت: مسلم أوقف مجزرة في النرويج يتحول لبطل   أنقرة: جنودنا لن يغادروا نقطة المراقبة في ريف حماة الشمالي   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   أستراليا تمنع لاجئا إيرانيا من استلام جائزة وطنية في الأدب   كشمير المسلمة والإرهاب الهندوسي   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   روبوتات تركية الصنع ترشد مسافري مطار إسطنبول   في ثاني أيام العيد.. الحجاج يواصلون رمي الجمرات   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
أخبار المحافظات

طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق

قالت الجهات الأمنية العراقية: إن عنصرين من الحشد الشعبي أصيبا بقصف، من طائرة مسيرة مجهولة لأحد معسكراته بمحافظة صلاح الدين.

وقالت خلية الإعلام الأمني العراقي في بيان رسمي: إن "معسكر الشهداء في منطقة آمرلي، التابع لـ 16 حشد شعبي، تعرض فجر اليوم في تمام الساعة الواحدة وخمسون دقيقة والساعة الثانية وعشرون دقيقة، إلى قصف برمانة ألقتها طائرة مسيرة مجهولة".

وجاء الهجوم بعد يوم واحد من إعلان الولايات المتحدة، فرض عقوبات جديدة على قيادات مليشيات عراقية مرتبطة بإيران.

وقال نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس: إن بلاده "لن تبقى مكتوفة اليدين بينما تنشر المليشيات المدعومة من إيران الإرهاب".

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية إنها فرضت عقوبات على أربعة عراقيين هم؛ ريان الكلداني، ووعد قدّو، آمر لواء 30 في الحشد الشعبي، ونوفل العاكوب محافظ نينوى السابق، وأحمد الجبوري محافظ مدينة صلاح الدين السابق.