ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
علوم و تكنولوجيا

روبوتات تركية الصنع ترشد مسافري مطار إسطنبول

ترك برس

خصصت إدارة مطار إسطنبول روبوتين محليي الصنع في مرحلة الاختبار، في قاعة الرحلات الخارجية، لتقدم خدماتهما للركاب باللغتين التركية والإنجليزية.

وحظي الروبوتان باهتمام المسافرين، لكونهما يقومان بمهام مساعدتهم في إيجاد طريقهم، وإرشادهم.

وتستعد الإدارة تستعد لنشر 4 روبوتات اخرى في المطار الكبير نهاية أغسطس/آب الحالي لتقديم خدمات الارشاد لتسهيل حركة المسافرين، وفقاً لوكالة "الأناضول".