سفير يمني: الإمارات تجاوزت خطر إيران ولم نكن نتوقع ذلك   فوضى العراق وادعاء الصدقية والمصداقية في محاربة الفساد..... رأي في قضية (حجي حمزة )   أردوغان يتجه لموسكو للقاء بوتين بعد تصعيد النظام بسوريا   إندبندنت: مسلم أوقف مجزرة في النرويج يتحول لبطل   أنقرة: جنودنا لن يغادروا نقطة المراقبة في ريف حماة الشمالي   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   أستراليا تمنع لاجئا إيرانيا من استلام جائزة وطنية في الأدب   كشمير المسلمة والإرهاب الهندوسي   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   روبوتات تركية الصنع ترشد مسافري مطار إسطنبول   في ثاني أيام العيد.. الحجاج يواصلون رمي الجمرات   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
علوم و تكنولوجيا

روبوتات تركية الصنع ترشد مسافري مطار إسطنبول

ترك برس

خصصت إدارة مطار إسطنبول روبوتين محليي الصنع في مرحلة الاختبار، في قاعة الرحلات الخارجية، لتقدم خدماتهما للركاب باللغتين التركية والإنجليزية.

وحظي الروبوتان باهتمام المسافرين، لكونهما يقومان بمهام مساعدتهم في إيجاد طريقهم، وإرشادهم.

وتستعد الإدارة تستعد لنشر 4 روبوتات اخرى في المطار الكبير نهاية أغسطس/آب الحالي لتقديم خدمات الارشاد لتسهيل حركة المسافرين، وفقاً لوكالة "الأناضول".