خطة بايدين للأمريكيين العرب: 6 عناوين رئيسية   الكاظمي في واشنطن للقاء الرئيس ترامب   القبض على أمريكيّيْن خططا لتفجير البيت الأبيض وبرج ترامب   ابنة شقيق ترمب تقاضيه بتهمة سرقة عشرات الملايين من الميراث   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   محتجون يغلقون مصفاة وشركة نفطية جنوب العراق   غضب فلسطيني بعد قتل جيش مصر لصيادين.. فيديو مؤثر للأم   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   المركزي: ننتظر إشعارًا من وزارة المالية لتوزيع رواتب أيلول   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   المفوضية الأوروبية تحضّ على إقفال «المناطق الحمراء»   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
علوم و تكنولوجيا

روبوتات تركية الصنع ترشد مسافري مطار إسطنبول

ترك برس

خصصت إدارة مطار إسطنبول روبوتين محليي الصنع في مرحلة الاختبار، في قاعة الرحلات الخارجية، لتقدم خدماتهما للركاب باللغتين التركية والإنجليزية.

وحظي الروبوتان باهتمام المسافرين، لكونهما يقومان بمهام مساعدتهم في إيجاد طريقهم، وإرشادهم.

وتستعد الإدارة تستعد لنشر 4 روبوتات اخرى في المطار الكبير نهاية أغسطس/آب الحالي لتقديم خدمات الارشاد لتسهيل حركة المسافرين، وفقاً لوكالة "الأناضول".