انتهاكات خطيرة.. العفو الدولية: 600 قتيل في احتجاجات العراق   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   قاد عصابة للتعذيب الجنسي.. تفاصيل جديدة عن مفتي داعش   المونيتور: نواب سنة "الحكم الذاتي وسيلة لإعادة بناء البلد"   مقتل 50 مدنيا بهجمات للنظام بإدلب خلال الـ10 أيام الأخيرة   تظاهرتان للمليشيات وللمحتجين والسفارة الأميركية تحذر   مجلس النواب يفتح ملف قانون حرية التعبير تزامناً مع اتساع رقعة الاحتجاجات   الاتفاقية العراقية الصينية.. مزايا ومآخذ   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
الأخبار

القوات العراقية تعلن اعتقال "أمير المطاحن" بتنظيم الدولة

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، تفكيك "ثلاث خلايا إرهابية"، واعتقال من قالت إنه "أمير المطاحن بتنظيم الدولة" في قضاء الحويجة، بمحافظة كركوك شمال البلاد.


وذكرت الوزارة في بيان لها، أن "مفارز مديريةِ استخبارات وأمن كركوك، مكنت اليوم من تفكيك 3 خلايا إرهابية، وإلقاء القبض على أفرادها، من بينهم أمير المطاحنِ في قضاء الحويجة"، دون أن تسميه.


وأضافت أن الخلية اعترفت بارتكابها أبشع الجرائم الإنسانية وقتل للأبرياء بدماء باردة، مشيرة إلى أن "التحقيق المتواصل مع أفراد الخلية الإرهابية أسفر عن إدلائها بمعلومات حول أماكن نقل المواد الغذائية والعبوات الناسفة، فضلا عن قيامهم بنقل أموال لعائلات قتلى تنظيم الدولة في محافظة كركوك".