سفير يمني: الإمارات تجاوزت خطر إيران ولم نكن نتوقع ذلك   فوضى العراق وادعاء الصدقية والمصداقية في محاربة الفساد..... رأي في قضية (حجي حمزة )   أردوغان يتجه لموسكو للقاء بوتين بعد تصعيد النظام بسوريا   إندبندنت: مسلم أوقف مجزرة في النرويج يتحول لبطل   أنقرة: جنودنا لن يغادروا نقطة المراقبة في ريف حماة الشمالي   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   أستراليا تمنع لاجئا إيرانيا من استلام جائزة وطنية في الأدب   كشمير المسلمة والإرهاب الهندوسي   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   روبوتات تركية الصنع ترشد مسافري مطار إسطنبول   في ثاني أيام العيد.. الحجاج يواصلون رمي الجمرات   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
الأخبار

القوات العراقية تعلن اعتقال "أمير المطاحن" بتنظيم الدولة

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، تفكيك "ثلاث خلايا إرهابية"، واعتقال من قالت إنه "أمير المطاحن بتنظيم الدولة" في قضاء الحويجة، بمحافظة كركوك شمال البلاد.


وذكرت الوزارة في بيان لها، أن "مفارز مديريةِ استخبارات وأمن كركوك، مكنت اليوم من تفكيك 3 خلايا إرهابية، وإلقاء القبض على أفرادها، من بينهم أمير المطاحنِ في قضاء الحويجة"، دون أن تسميه.


وأضافت أن الخلية اعترفت بارتكابها أبشع الجرائم الإنسانية وقتل للأبرياء بدماء باردة، مشيرة إلى أن "التحقيق المتواصل مع أفراد الخلية الإرهابية أسفر عن إدلائها بمعلومات حول أماكن نقل المواد الغذائية والعبوات الناسفة، فضلا عن قيامهم بنقل أموال لعائلات قتلى تنظيم الدولة في محافظة كركوك".