العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

التحالف الدولي بالعراق يشن غارات على مواقع لـ"داعش"

قالت وسائل إعلام عراقية الثلاثاء إن طائرات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة نفذ غارات عنيفة على مواقع تنظيم الدولة في محافظة صلاح الدين شمال البلاد.


وأشارت ما تعرف بـ"خلية الإعلام الأمني العراقي" إلى أن "التحالف الدولي وفي عملية مشتركة مع قوات جهاز مكافحة الإرهاب قصفوا عشرات الأهداف لتنظيم داعش بالمحافظة".


وقالت في بيان لها إنه في إطار "ملاحقة العناصر الإرهابية، وخلال عملية نوعية انطلقت قوات جهاز مكافحة الإرهاب بعملية تفتيش وتطهير لهذه المنطقة وعبور نهر دجلة باتجاه الأهداف في منطقة الهيجل، بإسناد طيران التحالف الدولي بعد أن وجه ضربات موجعة عالج من خلالها 37 هدفا".


والاثنين أعلن المتحدث باسم "جهاز مكافحة الإرهاب" صباح نعمان عن مقتل 15 عنصرا من مسلحي تنظيم الدولة بعد عملية إنزال جوي.