تأجيل جلسة التصويت على حكومة علاوي للأربعاء المقبل   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   نشر أنظمة جوية تركية قرب الحدود السورية..   "صنداي تايمز": عقوبات أمريكا تدفع الإيرانيين لبيع أعضائهم   مركز دراسات إيطالي يتساءل: هل بدأت المرحلة الأصعب في العراق   الصدر يستبعد انتشار كورونا بالعراق ويدعو للوقاية "المعنوية"   "تنكيل الجرافة".. نهج إسرائيلي للانتقام من الشعب الفلسطيني   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   ماكرون "غير واثق" من التوصل لاتفاق تجاري مع لندن في 2020   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   أطعمة تساعدك على التخلص من دهون البطن..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تستعد لإطلاق أول قطار كهربائي محلي الصنع   مؤذن مسجد لندن بعد طعنه: سامحت مَن هاجمني   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
الأخبار

صواريخ من غزة تقطع خطابا مباشرا لنتنياهو في أسدود

قالت وسائل إعلام إسرائيلية الثلاثاء، إنه في الوقت الذي كان يلقي فيه رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو كلمة في فعالية انتخابية في أسدود، اعترضت القبة الحديدية عددا من الصواريخ.


وأكدت صحيفة "معاريف" العبرية أن أصوات الإنذارات سمعت في أسدود خلال مؤتمر انتخابي لنتنياهو، مشيرة إلى أن الأخير قطع خطابه ونزل من المنصة فورا.


ولفتت الصحيفة إلى أن نظام القبة الحديدية اعترض صاروخين على الأقل أطلقا على المدينة من قطاع غزة، منوهة إلى أنه تم نقل نتنياهو إلى الملاجئ بسبب إطلاق الصواريخ من غزة.

 

وأفادت "معاريف" بأنه "تم إطلاق خمسة صواريخ من قطاع غزة تجاه أسدود وعسقلان، في الوقت الذي كان فيه نتنياهو يلقي خطابا في أسدود قبل أن يتم إجلاؤه".

 

في حين، أكد الناطق باسم جيش الاحتلال أنه "وفق المتابعة الأولية فقد تم إطلاق صافرات الإنذار بعد إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة تجاه إسرائيل، وتمكنت منظومة القبة الحديدية من اعتراضهما"، على حد قوله.