البرلمان العراقي يقر قانون مفوضية الانتخابات   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   معهد واشنطن: تهديدات إيران للخارج تتزايد لمواجهة ضغط الداخل   الغارديان: كيف كشف غرق عبارة بالموصل عن فساد الدولة   سيارة مفخخة تستهدف رتلا للجيش التركي شمال شرق حلب   تظاهرات وسط بغداد ومحتجون يغلقون مقر محافظة الديوانية   تنفيذ 70 جلدة بحق إيرانية تجاوز عمرها الـ80 سنة..   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   ارتفاع الذهب وتراجع الدولار عقب إرجاء اتفاق التجارة   السعودية تفوز على قطر وتتأهل لنهائي كأس الخليج   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   كاظم الساهر يعتذر عن المشاركة بموسم الرياض   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
آخر الأخبار

الحرس الثوري يوقف سفينة كانت في طريقها للإمارات

قالت وكالة أنباء فارس الإيرانية، إن القوة البحرية التابعة للحرس الثوري أوقفت الإثنين سفينة كانت متجهة إلى الإمارات، بدعوى قيامها بعمليات تهريب.


وقال مصدر في عسكري في "المنطقة الخامسة البحرية التابعة للحرس الثوري" إن السفينة، "كانت تبحر من ميناء لنكة المطل على الخليج، متجهة للإمارات قبل أن يتم توقيفها عند مسافة 20 ميلا شرقي جزيرة طنب الكبرى (تحتلها إيران).


وأضاف أنه: "تم توقيف طاقم السفينة المكون من 11 شخصا وإحالتهم للجهة القضائية، إضافة إلى ضبط 250 ألف لتر من الديزل المهرب.