وفاة نائبة عراقية بفيروس كورونا وارتفاع الإصابات 600%   هشام الهاشمي ....شهيد الكلمة   القضاء التركي يعيد اعتبار "آيا صوفيا" مسجدا   WP: هل انتهى القرن الأمريكي وبدأ القرن الآسيوي   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   العراق بالسيوف والعصي   وفاة معتقل جديد بمصر.. ومركز حقوقي يطالب بالتحقيق   تهميش السنة ... ألأمن دليلا قاطعا   تركيا: نقترب من توقيع اتفاق التجارة الحرة مع بريطانيا   ليفربول وأستون فيلا: يورغن كلوب يؤكد أن فريقه "لا يفكر في تحطيم الأرقام القياسية"   الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان والأخيرة تعلق   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   أردوغان: هذا موعد أول صلاة في مسجد "آيا صوفيا"   في محاولة جديدة لاسكات الصوت الحر بالسلاح  
آخر الأخبار

الحرس الثوري يوقف سفينة كانت في طريقها للإمارات

قالت وكالة أنباء فارس الإيرانية، إن القوة البحرية التابعة للحرس الثوري أوقفت الإثنين سفينة كانت متجهة إلى الإمارات، بدعوى قيامها بعمليات تهريب.


وقال مصدر في عسكري في "المنطقة الخامسة البحرية التابعة للحرس الثوري" إن السفينة، "كانت تبحر من ميناء لنكة المطل على الخليج، متجهة للإمارات قبل أن يتم توقيفها عند مسافة 20 ميلا شرقي جزيرة طنب الكبرى (تحتلها إيران).


وأضاف أنه: "تم توقيف طاقم السفينة المكون من 11 شخصا وإحالتهم للجهة القضائية، إضافة إلى ضبط 250 ألف لتر من الديزل المهرب.