البرلمان العراقي يقر قانون مفوضية الانتخابات   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   معهد واشنطن: تهديدات إيران للخارج تتزايد لمواجهة ضغط الداخل   الغارديان: كيف كشف غرق عبارة بالموصل عن فساد الدولة   سيارة مفخخة تستهدف رتلا للجيش التركي شمال شرق حلب   تظاهرات وسط بغداد ومحتجون يغلقون مقر محافظة الديوانية   تنفيذ 70 جلدة بحق إيرانية تجاوز عمرها الـ80 سنة..   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   ارتفاع الذهب وتراجع الدولار عقب إرجاء اتفاق التجارة   السعودية تفوز على قطر وتتأهل لنهائي كأس الخليج   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   كاظم الساهر يعتذر عن المشاركة بموسم الرياض   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
آخر الأخبار

طائرة مجهولة تستهدف موقعا للحشد الشعبي غرب العراق

قالت وسائل إعلام عراقية نقلا عن مصادر أمنية الأحد، إن طائرة مسيرة مجهولة نفذت قصفا على موقع عسكري في محافظة الأنبار غرب البلاد، دون أنباء عن سقوط قتلى.

وذكر "مصدر مطلع" للموقع الإلكتروني لقناة السومرية العراقية أن "طائرة مجهولة نفذت ضربة جوية بمحيط معسكر المرصنات التابع لقاطع عمليات الأنبار للحشد الشعبي".

وذكر المصدر أن "الضربة جاءت بعد يوم واحد من انتهاء عمليات إرادة نصر الخامسة التي كانت تتخذ من معسكر المرصنات مقرا للعمليات الجوالة"، مشيرا إلى أن القصف "لم يؤد إلى وقوع أية خسائر بشرية".

بدوره قال قائد الحشد الشعبي في الأنبار قاسم مصلح إن الهجوم لم يخلق أي خسائر مادية أو بشرية، مشيرا أن المعسكر تتواجد فيه "قوات أخرى كشرطة الحدود وقوات الجيش العراقي".


ونقلت شبكة روداو العراقية عن مصلح قوله: "كان انفجاراً قوياً هز مباني المنطقة، لكنه لم يخلف خسائر مادية أو بشرية، لأن الانفجار وقع خارج المعسكر وليس معلوما من الذي يقف وراءها حتى الآن".

 

ويأتي الإعلان عن القصف الجديد بعد اتهامات ذكرتها وسائل إعلام أمريكية في وقت سابق عن انطلاق الهجمات التي استهدفت منشآت شركة أرامكو السعودية من العراق، وهو ما نفته الحكومة العراقية في أكثر من مناسبة.