البرلمان العراقي يقر قانون مفوضية الانتخابات   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   معهد واشنطن: تهديدات إيران للخارج تتزايد لمواجهة ضغط الداخل   الغارديان: كيف كشف غرق عبارة بالموصل عن فساد الدولة   سيارة مفخخة تستهدف رتلا للجيش التركي شمال شرق حلب   تظاهرات وسط بغداد ومحتجون يغلقون مقر محافظة الديوانية   تنفيذ 70 جلدة بحق إيرانية تجاوز عمرها الـ80 سنة..   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   ارتفاع الذهب وتراجع الدولار عقب إرجاء اتفاق التجارة   السعودية تفوز على قطر وتتأهل لنهائي كأس الخليج   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   كاظم الساهر يعتذر عن المشاركة بموسم الرياض   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
آخر الأخبار

رئيس وزراء العراق يصل السعودية

وصل رئيس الوزراء العراقي، عادل عبد المهدي، الأربعاء، السعودية، والتقى الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده محمد بن سلمان.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، فقد عقد الملك سلمان مباحثات رسمية مع عبدالمهدي، تناولت مستجدات الأحداث في المنطقة، بما في ذلك الهجوم الأخير على منشآت أرامكو في بقيق وخريص.


ونقلت الوكالة عن عبدالمهدي تضامنه مع المملكة، وحرص بلاده على أمن السعودية واستقرارها.
واستنكر الملك سلمان خلال للقاء التفجيرات الأخيرة في كربلاء، وقدم تعازيه لرئيس الوزراء العراقي وذوي الضحايا.
 

من جانبها، رجحت صحيفة "الأخبار" اللبنانية، أن هدف الزيارة قد يكون وساطة عراقية، من أجل خفض التصعيد بين السعودية وإيران، بسبب الهجمات الأخيرة التي استهدفت منشأتين لأرامكو في 14 أيلول/ سبتمبر الجاري.