بوتين يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   الاحتلال يستعد لاستقبال هجرة يهودية جديدة   موقع غلوبال فيلاج سبايس الأمريكي: صراعات عالمية قد تنشأ بسبب ندرة مياه الشرب   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   قتيل وإصابات بهجوم لـ"داعش" شمال العراق   الاحتلال يجبر فلسطينيا على هدم منزله.. وصرخات لابنته   بداية نهاية مرحلة مظلمة بدأت قبل 40 عاما   الذهب والدولار يواصلان الارتفاع..   رغم إقصاء فريقه.. رونالدو يتوج بجائزة في "دوري الأبطال"   روسيا: تلقيح المواطنين من كورونا في أكتوبر.. وتعليق بريطاني   تأثير الإسلام في أوروبا.. شهادة باحث بريطاني   شركة يابانية ناشئة تطور قناعا ذكيا يترجم الكلام لـ8 لغات   الحجاج ينهون مناسكهم ويودعون "البيت العتيق"   المقاتل الشجاع النبيل الوطني المقدم الركن سلطان هاشم  
آخر الأخبار

رئيس وزراء العراق يصل السعودية

وصل رئيس الوزراء العراقي، عادل عبد المهدي، الأربعاء، السعودية، والتقى الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده محمد بن سلمان.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، فقد عقد الملك سلمان مباحثات رسمية مع عبدالمهدي، تناولت مستجدات الأحداث في المنطقة، بما في ذلك الهجوم الأخير على منشآت أرامكو في بقيق وخريص.


ونقلت الوكالة عن عبدالمهدي تضامنه مع المملكة، وحرص بلاده على أمن السعودية واستقرارها.
واستنكر الملك سلمان خلال للقاء التفجيرات الأخيرة في كربلاء، وقدم تعازيه لرئيس الوزراء العراقي وذوي الضحايا.
 

من جانبها، رجحت صحيفة "الأخبار" اللبنانية، أن هدف الزيارة قد يكون وساطة عراقية، من أجل خفض التصعيد بين السعودية وإيران، بسبب الهجمات الأخيرة التي استهدفت منشأتين لأرامكو في 14 أيلول/ سبتمبر الجاري.