وفاة نائبة عراقية بفيروس كورونا وارتفاع الإصابات 600%   هشام الهاشمي ....شهيد الكلمة   القضاء التركي يعيد اعتبار "آيا صوفيا" مسجدا   WP: هل انتهى القرن الأمريكي وبدأ القرن الآسيوي   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   العراق بالسيوف والعصي   وفاة معتقل جديد بمصر.. ومركز حقوقي يطالب بالتحقيق   تهميش السنة ... ألأمن دليلا قاطعا   تركيا: نقترب من توقيع اتفاق التجارة الحرة مع بريطانيا   ليفربول وأستون فيلا: يورغن كلوب يؤكد أن فريقه "لا يفكر في تحطيم الأرقام القياسية"   الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان والأخيرة تعلق   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   أردوغان: هذا موعد أول صلاة في مسجد "آيا صوفيا"   في محاولة جديدة لاسكات الصوت الحر بالسلاح  
آخر الأخبار

إيران تلغي أمر احتجاز الناقلة البريطانية..

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، الأربعاء، إلغاء أمر احتجاز الناقلة ستينا إمبيرو التي ترفع علم بريطانيا، لكنها أضافت أن تحقيقا بشأن السفينة لا يزال مستمرا.

وقال المتحدث باسم الوزارة عباس موسوي على تويتر: "تم اليوم الانتهاء من إلغاء أمر احتجاز ستينا إمبيرو لكن التحقيق بشأن بعض انتهاكاتها والضرر البيئي لا يزال مفتوحا".

وأضاف أن "المالك وقبطان السفينة قدما تعهدا مكتوبا بقبول قرار المحكمة في هذا الشأن".

واحتجزت القوات الإيرانية الناقلة ستينا إمبيرو في 19 تموز/ يوليو بدعوى ارتكابها انتهاكات بحرية بعد أسبوعين من احتجاز البحرية البريطانية ناقلة إيرانية قبالة جبل طارق. وتم الإفراج عن الناقلة الإيرانية في آب/ أغسطس.

 

واتهمت السلطات الإيرانية الناقلة بتجاهل نداءات استغاثة وبإيقاف جهاز إرسالها بعد اصطدامها بقارب صيد. وأعلنت عن بدء إجراءات قانونية بحقها.