بعد انتشار مسلحيه.. استهداف منزل مقتدى الصدر بقذيفة هاون   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   فلوريدا.. هذا ما كتبه العسكري السعودي قبل تنفيذ الهجوم   وول ستريت جورنال: فيتو واشنطن يمنع منح السلطة لرجالات إيران   يوم دام بإدلب.. 19 قتيلا بقصف متواصل للنظام وروسيا   الجيش ينتشر في ساحات بغداد وفتح تحقيق بقتل متظاهرين   هذا حصاد انتهاكات حقوق الإنسان في عهد السيسي بعام 2019   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   عودة الهدوء للأسواق ينعش أسهم أوروبا بعد أسبوع مضطرب   الرجاء المغربي يحقق فوزا ثمينا بميدان فيتا كلوب   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   تعرف على مشروع "قناة اسطنبول"   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
صحة و طب

دواء-جديد-للسرطان-يبشر-بـ-طفرة-في-علاج-المرض

حصل دواء جديد لعلاج السرطان على موافقة الجهات الرقابية الطبية في أوروبا، يتوقع أن يشكل "طفرة" في علاج المرض، ومجموعة واسعة من الأورام.


ووصف أطباء بريطانيون الدواء بأنه "مثير"، بحسب ما نشرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، وينطوي العلاج الجديد على إمكانية خفض الآثار الجانبية.

ويطلق على الدواء الجديد اسم "لاروتيكتينيب"، وتم تجربته على طفلة تبلغ من العمر عامين، شخصت حالتها على أنها مصابة بورم ليفي.


وقالت والدة الطفلة شارلوت: "يمكنها الآن أن تتمتع بحياة طبيعية نسبيا، والأهم من ذلك أن الدواء كان له تأثير لا يصدق على الورم."