ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
صحة و طب

دواء-جديد-للسرطان-يبشر-بـ-طفرة-في-علاج-المرض

حصل دواء جديد لعلاج السرطان على موافقة الجهات الرقابية الطبية في أوروبا، يتوقع أن يشكل "طفرة" في علاج المرض، ومجموعة واسعة من الأورام.


ووصف أطباء بريطانيون الدواء بأنه "مثير"، بحسب ما نشرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، وينطوي العلاج الجديد على إمكانية خفض الآثار الجانبية.

ويطلق على الدواء الجديد اسم "لاروتيكتينيب"، وتم تجربته على طفلة تبلغ من العمر عامين، شخصت حالتها على أنها مصابة بورم ليفي.


وقالت والدة الطفلة شارلوت: "يمكنها الآن أن تتمتع بحياة طبيعية نسبيا، والأهم من ذلك أن الدواء كان له تأثير لا يصدق على الورم."