عبد المهدي يرفض الاستقالة..   القناصة القتلة.... والتستر المتعمد...   مسؤول أمريكي: خشينا انفجار العرب فوجدنا مجرد تثاؤب   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   صحيفة: 3 إسرائيليين يغتصبون طفلة بمستوطنة قرب غزة   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   تصاعد حملة الاعتقالات في مصر استباقا لمظاهرات الجمعة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   هل ينهار الاقتصاد الأمريكي بعزل ترامب   ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم   https://arabi21.com/story/1210526/دواء-جديد-للسرطان-يبشر-بـ-طفرة-في-علاج-المرض   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

احتجاجات العراق توقف الدوري ونجوم تتضامن مع المحتجين

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم تأجيل مباريات الجولة الثالثة من الدوري العراقي للموسم الحالي التي كان مقررا لها أن تقام الخميس.

ويأتي القرار عقب احتجاجات وتظاهرات واسعة شهدتها العاصمة بغداد وتسع محافظات أخرى.

وأسفرت الاحتجاجات المتواصلة حتى الآن عن 21 قتيلا ومئات الجرحى.

وأعلنت السلطات العراقية فرض حظر التجول في بغداد والمحافظات التي شهدت احتجاجات.

وتضامن العديد من النجوم ولاعبي المنتخب العراقي السابقين والحاليين مع مطالب المتظاهرين، وعبروا عن استنكارهم لاستخدام الأجهزة الأمنية وقوات مكافحة الشغب الرصاص الحي وقنابل الغاز لتفريق المحتجين ومنعهم من الوصول إلى المنطقة الخضراء المحصنة ببغداد.

المطرب العراقي المشهور كاظم الساهر نشر مقطعا من أغنية شباب العراق شباب العمل على حسابه على "تويتر".

ونقل ناشطون عن حارس مرمى المنتخب العراقي السابق نور صبري على صفحته الشخصية في إنستغرام "وكأننا لم نعش الألم سوية، أبناء بلدي يهانون من أبناء بلدي.. لك الله يا عراق".

في حين نشر لاعب المنتخب العراقي السابق صالح سدير صورة للمظاهرات عبر صفحته أرفقها بالعبارة التالية "اللهم احفظهم بحفظك وانصرهم يا رب".