وفاة نائبة عراقية بفيروس كورونا وارتفاع الإصابات 600%   هشام الهاشمي ....شهيد الكلمة   القضاء التركي يعيد اعتبار "آيا صوفيا" مسجدا   WP: هل انتهى القرن الأمريكي وبدأ القرن الآسيوي   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   العراق بالسيوف والعصي   وفاة معتقل جديد بمصر.. ومركز حقوقي يطالب بالتحقيق   تهميش السنة ... ألأمن دليلا قاطعا   تركيا: نقترب من توقيع اتفاق التجارة الحرة مع بريطانيا   ليفربول وأستون فيلا: يورغن كلوب يؤكد أن فريقه "لا يفكر في تحطيم الأرقام القياسية"   الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان والأخيرة تعلق   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   أردوغان: هذا موعد أول صلاة في مسجد "آيا صوفيا"   في محاولة جديدة لاسكات الصوت الحر بالسلاح  
آخر الأخبار

احتجاجات العراق توقف الدوري ونجوم تتضامن مع المحتجين

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم تأجيل مباريات الجولة الثالثة من الدوري العراقي للموسم الحالي التي كان مقررا لها أن تقام الخميس.

ويأتي القرار عقب احتجاجات وتظاهرات واسعة شهدتها العاصمة بغداد وتسع محافظات أخرى.

وأسفرت الاحتجاجات المتواصلة حتى الآن عن 21 قتيلا ومئات الجرحى.

وأعلنت السلطات العراقية فرض حظر التجول في بغداد والمحافظات التي شهدت احتجاجات.

وتضامن العديد من النجوم ولاعبي المنتخب العراقي السابقين والحاليين مع مطالب المتظاهرين، وعبروا عن استنكارهم لاستخدام الأجهزة الأمنية وقوات مكافحة الشغب الرصاص الحي وقنابل الغاز لتفريق المحتجين ومنعهم من الوصول إلى المنطقة الخضراء المحصنة ببغداد.

المطرب العراقي المشهور كاظم الساهر نشر مقطعا من أغنية شباب العراق شباب العمل على حسابه على "تويتر".

ونقل ناشطون عن حارس مرمى المنتخب العراقي السابق نور صبري على صفحته الشخصية في إنستغرام "وكأننا لم نعش الألم سوية، أبناء بلدي يهانون من أبناء بلدي.. لك الله يا عراق".

في حين نشر لاعب المنتخب العراقي السابق صالح سدير صورة للمظاهرات عبر صفحته أرفقها بالعبارة التالية "اللهم احفظهم بحفظك وانصرهم يا رب".