اعتراف "إسرائيلي" بتسليم 192 طفلا فلسطينيا للتبني في السويد   حالنا لا يسر .... في اليوم العالمي لحقوق الانسان   السعودية تضبط شحنة مخدرات ضخمة قادمة من الإمارات   MEE: كيف منحت ساحة التحرير ميلادا جديدا للعراق   القنيطرة تدخل على خط الحراك المناهض للنظام جنوب سوريا   العراق يحدد سقف إنتاج النفط بإقليم كردستان لهذا السبب   نظام السيسي يوسع حملة التضييق على حرية الإعلام بمصر   تمرّد الشباب الشيعة في العراق   العراق يخفض سعر نفط البصرة المتجه إلى آسيا في يناير   "خليجي 24".. قطر تخسر البطولة وتربح احترام الجميع   تعرف على أفضل 9 فيتامينات تساعدك على النوم   أقدم ثورة في بلاد سومر   نجم الدبران يصل أقرب نقطة من بدر شهر ربيع الآخر   منظمة التعاون الإسلامي تحتفل بمرور 50 عاما على إنشائها   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
آخر الأخبار

احتجاجات العراق توقف الدوري ونجوم تتضامن مع المحتجين

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم تأجيل مباريات الجولة الثالثة من الدوري العراقي للموسم الحالي التي كان مقررا لها أن تقام الخميس.

ويأتي القرار عقب احتجاجات وتظاهرات واسعة شهدتها العاصمة بغداد وتسع محافظات أخرى.

وأسفرت الاحتجاجات المتواصلة حتى الآن عن 21 قتيلا ومئات الجرحى.

وأعلنت السلطات العراقية فرض حظر التجول في بغداد والمحافظات التي شهدت احتجاجات.

وتضامن العديد من النجوم ولاعبي المنتخب العراقي السابقين والحاليين مع مطالب المتظاهرين، وعبروا عن استنكارهم لاستخدام الأجهزة الأمنية وقوات مكافحة الشغب الرصاص الحي وقنابل الغاز لتفريق المحتجين ومنعهم من الوصول إلى المنطقة الخضراء المحصنة ببغداد.

المطرب العراقي المشهور كاظم الساهر نشر مقطعا من أغنية شباب العراق شباب العمل على حسابه على "تويتر".

ونقل ناشطون عن حارس مرمى المنتخب العراقي السابق نور صبري على صفحته الشخصية في إنستغرام "وكأننا لم نعش الألم سوية، أبناء بلدي يهانون من أبناء بلدي.. لك الله يا عراق".

في حين نشر لاعب المنتخب العراقي السابق صالح سدير صورة للمظاهرات عبر صفحته أرفقها بالعبارة التالية "اللهم احفظهم بحفظك وانصرهم يا رب".