البرلمان العراقي يقر قانون مفوضية الانتخابات   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   معهد واشنطن: تهديدات إيران للخارج تتزايد لمواجهة ضغط الداخل   الغارديان: كيف كشف غرق عبارة بالموصل عن فساد الدولة   سيارة مفخخة تستهدف رتلا للجيش التركي شمال شرق حلب   تظاهرات وسط بغداد ومحتجون يغلقون مقر محافظة الديوانية   تنفيذ 70 جلدة بحق إيرانية تجاوز عمرها الـ80 سنة..   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   ارتفاع الذهب وتراجع الدولار عقب إرجاء اتفاق التجارة   السعودية تفوز على قطر وتتأهل لنهائي كأس الخليج   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   كاظم الساهر يعتذر عن المشاركة بموسم الرياض   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
آخر الأخبار

موقع عراقي: رئيس الأمن السيبراني السعودي زار بغداد سرّا

قال موقع عراقي، إن محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني السعودي، خالد السبتي، قدم إلى بغداد مؤخرا، في زيارة سرية، قبيل مظاهرات الجمعة.

 

ونقل موقع "أبابيل نيوز" العراقي، عن مصادر لم يسمها، قوله إن السبتي دخل الأراضي العراقية الأحد الماضي، في الرحلة (EK941)، على متن الطائرة بوينغ (777)، القادمة من دبي، عبر مطار بغداد.

وذكر الموقع أن "زيارة خالد السبتي تأتي بإيعاز من قبل ثامر السبهان السفير السابق في العراق وزير الدولة لشؤون الخليج العربي حاليا، بهدف إشرافه شخصيا على أحداث العراق الحالية".

واتهم الموقع العراقي، السبتي، بالسعي إلى "تأجيج نار الطائفية وخلق فوضى جديدة والسعي لإخراج المظاهرات العراقية عن مسارها الصحيح".

وسقط خلال الاحتجاجات الشعبية العراقية، التي انطلقت في 1 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، نحو 150 شخصا وأصيب أكثر من 6 آلاف آخرين، جراء استخدام القوات الأمنية الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين.

وبدأت السلطات العراقية خلال اليومين الماضيين، باتخاذ تدابير أمنية عدة تحسبا لأي طارئ، وذلك قبل انطلاق مظاهرات "25 أكتوبر" يوم الجمعة المقبل، في بغداد وعدد من محافظات الوسط والجنوب.