بوتين يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   الاحتلال يستعد لاستقبال هجرة يهودية جديدة   موقع غلوبال فيلاج سبايس الأمريكي: صراعات عالمية قد تنشأ بسبب ندرة مياه الشرب   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   قتيل وإصابات بهجوم لـ"داعش" شمال العراق   الاحتلال يجبر فلسطينيا على هدم منزله.. وصرخات لابنته   بداية نهاية مرحلة مظلمة بدأت قبل 40 عاما   الذهب والدولار يواصلان الارتفاع..   رغم إقصاء فريقه.. رونالدو يتوج بجائزة في "دوري الأبطال"   روسيا: تلقيح المواطنين من كورونا في أكتوبر.. وتعليق بريطاني   تأثير الإسلام في أوروبا.. شهادة باحث بريطاني   شركة يابانية ناشئة تطور قناعا ذكيا يترجم الكلام لـ8 لغات   الحجاج ينهون مناسكهم ويودعون "البيت العتيق"   المقاتل الشجاع النبيل الوطني المقدم الركن سلطان هاشم  
آخر الأخبار

موقع عراقي: رئيس الأمن السيبراني السعودي زار بغداد سرّا

قال موقع عراقي، إن محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني السعودي، خالد السبتي، قدم إلى بغداد مؤخرا، في زيارة سرية، قبيل مظاهرات الجمعة.

 

ونقل موقع "أبابيل نيوز" العراقي، عن مصادر لم يسمها، قوله إن السبتي دخل الأراضي العراقية الأحد الماضي، في الرحلة (EK941)، على متن الطائرة بوينغ (777)، القادمة من دبي، عبر مطار بغداد.

وذكر الموقع أن "زيارة خالد السبتي تأتي بإيعاز من قبل ثامر السبهان السفير السابق في العراق وزير الدولة لشؤون الخليج العربي حاليا، بهدف إشرافه شخصيا على أحداث العراق الحالية".

واتهم الموقع العراقي، السبتي، بالسعي إلى "تأجيج نار الطائفية وخلق فوضى جديدة والسعي لإخراج المظاهرات العراقية عن مسارها الصحيح".

وسقط خلال الاحتجاجات الشعبية العراقية، التي انطلقت في 1 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، نحو 150 شخصا وأصيب أكثر من 6 آلاف آخرين، جراء استخدام القوات الأمنية الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين.

وبدأت السلطات العراقية خلال اليومين الماضيين، باتخاذ تدابير أمنية عدة تحسبا لأي طارئ، وذلك قبل انطلاق مظاهرات "25 أكتوبر" يوم الجمعة المقبل، في بغداد وعدد من محافظات الوسط والجنوب.