بوتين يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   الاحتلال يستعد لاستقبال هجرة يهودية جديدة   موقع غلوبال فيلاج سبايس الأمريكي: صراعات عالمية قد تنشأ بسبب ندرة مياه الشرب   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   قتيل وإصابات بهجوم لـ"داعش" شمال العراق   الاحتلال يجبر فلسطينيا على هدم منزله.. وصرخات لابنته   بداية نهاية مرحلة مظلمة بدأت قبل 40 عاما   الذهب والدولار يواصلان الارتفاع..   رغم إقصاء فريقه.. رونالدو يتوج بجائزة في "دوري الأبطال"   روسيا: تلقيح المواطنين من كورونا في أكتوبر.. وتعليق بريطاني   تأثير الإسلام في أوروبا.. شهادة باحث بريطاني   شركة يابانية ناشئة تطور قناعا ذكيا يترجم الكلام لـ8 لغات   الحجاج ينهون مناسكهم ويودعون "البيت العتيق"   المقاتل الشجاع النبيل الوطني المقدم الركن سلطان هاشم  
آخر الأخبار

اشتباك بالأيدي بين عناصر لحزب الله ومتظاهرين ببيروت

تدخلت قوات مكافحة الشغب اللبنانية، لفض اشتباك وعراك وقع في ساحة رياض الصلح، بين جموع من المتظاهرين، ومجموعة محسوبة على حزب الله وحركة أمل.

وتدخلت قوات مكافحة الشغب للحيلولة دون توسع رقعة العراك، بعد حالة من التوتر سادت ساحة الصلح بسبب مطالب متظاهرين بإسقاط الحكومة وتفعيل شعار "كلن يعني كلن"، ومجموعة أخرى تقول إن لديها ذات المطالب لكنها ترفض المس بـأمين عام حزب الله حسن نصر الله.