ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
آخر الأخبار

بومبيو للمحتجين الإيرانيين: نسمعكم وسنواصل مساندتكم

شن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الثلاثاء هجوما حادا على القيادة الإيرانية على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها البلاد الأسبوع الماضي رفضا لرفع أسعار الوقود.


وفي مؤتمر صحفي عقده في واشنطن، قال الوزير الأمريكي، إن "إيران ردت بالهجوم على المتظاهرين وأغلقت شبكة الإنترنت بدلا من الاستجابة لمطالبهم"، مشيرا إلى أنه والرئيس ترامب يتابعان الأوضاع هناك.


ووجه بومبيو خطابه للمواطنين الإيرانيين بالقول، إن "الولايات المتحدة تسمعكم وستواصل مساندتكم"، وتابع: "سنواصل فرض عقوبات على المسؤولين الإيرانيين المتهمين بانتهاك حقوق الإنسان خلال الاحتجاجات الأخيرة".


وفي موضوع آخر، تطرق الوزير الأمريكي إلى أوضاع حقوق الإنسان في مصر، وقال: "دعونا الحكومة المصرية لاحترام حرية الصحافة ودعوناها لإطلاق سراح صحفيين اعتقلوا الأسبوع الماضي".