القوى الشيعية قدمت 4 أسماء لرئاسة الوزراء مقابل محافظ رشحته طهران   لبنان.. تأجيل الاستشارات النيابية لتكليف رئيس وزراء جديد   قطر والأردن يبحثان تعزيز التعاون العسكري   صحيفة: مسؤولون قطريون وسعوديون أزالوا أبرز أسباب الخلاف   نزوح عشرات الآلاف من إدلب نتيجة قصف روسيا ونظام الأسد   إصابات بين جنود عراقيين بقصف مجهول استهدف قاعدتهم   غضب بمواقع التواصل بعد أنباء عن إعدام معتقلين سرا في مصر   هل ينتهي عصر غثاء السيل   عودة الهدوء للأسواق ينعش أسهم أوروبا بعد أسبوع مضطرب   "خليجي 24".. قطر تخسر البطولة وتربح احترام الجميع   بعد اختفائه 30 عاما.. ظهور إصابة بشلل الأطفال في ماليزيا   أقدم ثورة في بلاد سومر   نجم الدبران يصل أقرب نقطة من بدر شهر ربيع الآخر   تركيا تكشف تطوير "روبوتات" قتالية محلية الصنع   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
تغريدات

نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...

نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...
حيث الشهامة والكرم ...
......................
يا أهل بغداد الأمجاد
ومن في العالم من لا يعرف بغداد الحبيبة !
من لم يأت بغداد فما رأى الدنيا وما رأى الناس ...
يا أصحاب المروءة والمكارم
والشهامة والنخوة ...تنظرون اليوم بأعينكم أشبال العراق قد وفدوا ، وإلى عزة الشعب والبلادقصدوا، وعلى حب التحرر ... أسود التحرير توحدوا .
هؤلاء الشجعان ضيوفكم وإكرام الضيف حق واجب إنهم بحق نواب الأمة المدافعون عن حقوقنا جميعاً ينهضون في وجه الفاسدين بصدور عارية إلا من حب الأوطان ويقفون عند خط الواجب الأول ،يعززون الانتماء الوطني لايساومون ، شعارهم ( المنية ولا الدنية) ولقد ضربوا في ذلك اروع الأمثال وقاموا بالواجب على أكمل حال وللتأريخ نقول : أن هذا الحراك ليس له شبيه في تاريخنا المعاصر منذ ثورة العشرين وإلى يوم الناس هذا ، لقد أعادوا في نفوس الشعب أصدق الآمال .
إن علينا
حقاً لازماً أن نرعاهم ونقدم لهم ولانتقدمهم ، ونسعف احتياجاتهم الحياتية اليومية ولا نخذلهم ،
يقول
صلى الله عليه وسلم-: «مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى»
ولنتذكر ان الشتاء قد حل والشتاء لايرحم كمليشيات الحكومة الخفية .
فالله الله يا أهل #بغداد في رعاية الحقوق واسناد هؤلاء الابطال الذين قاموا لأجل العراق وأهل #العراق ...لاتخذلوهم .
قوله-سبحانه وتعالى-:(وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)، «سورة المائدة: الآية 2».
شكرتُ لكُمْ آلاءُكُم وبلاءُكُم ... وماضاعَ معروفٌ يكافئهُ شُكرُ ...
" فاتقوا النار ولو بشق تمرة، فمن لم يجد فبكلمة طيبة "
اللهم إجعلنا منهم ... اللهم آمين ....
جمعة مباركة اعزائي .