الخارجية التركية تنشر خريطة التنقيب المرتقب مع ليبيا شرق المتوسط   الحرية للمغيبين قسراً ...   بوتين يحدد 1يوليو موعدا لاستفتاء دستوري.. حكم مدى الحياة   WP: موجة الغضب تسلط الضوء على النفاق الأمريكي   بين الاحتجاجات وكورونا.. ذهبت أحلام طلبة العراق أدراج الرياح   "أريد أمي".. صدامات بين محتجين وقوات الأمن في بابل والسليمانية   حملة اعتقالات واسعة للاحتلال بالضفة والقدس   قرار مجلس الوزراء بشأن رفحاء يوافق القانون والدستور   صفقة تاريخية.. قطر للبترول تطلب شراء 100 سفينة من كوريا الجنوبية   نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس   اليمن يواجه كورونا في وضع حرج.. وتعهدات دولية بـ1.35 مليار دولار   الأحد أول أيام عيد الفطر وسط تعليق لصلاة العيد بسبب كورونا   ناسا: كويكب خطير يقترب من الأرض.   منصف السلاوي المغربي الذي يرأس فريق ترامب لتطوير لقاح كورونا   الشعب السوري ينتظر قانون "قيصر"  
تغريدات

نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...

نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...
حيث الشهامة والكرم ...
......................
يا أهل بغداد الأمجاد
ومن في العالم من لا يعرف بغداد الحبيبة !
من لم يأت بغداد فما رأى الدنيا وما رأى الناس ...
يا أصحاب المروءة والمكارم
والشهامة والنخوة ...تنظرون اليوم بأعينكم أشبال العراق قد وفدوا ، وإلى عزة الشعب والبلادقصدوا، وعلى حب التحرر ... أسود التحرير توحدوا .
هؤلاء الشجعان ضيوفكم وإكرام الضيف حق واجب إنهم بحق نواب الأمة المدافعون عن حقوقنا جميعاً ينهضون في وجه الفاسدين بصدور عارية إلا من حب الأوطان ويقفون عند خط الواجب الأول ،يعززون الانتماء الوطني لايساومون ، شعارهم ( المنية ولا الدنية) ولقد ضربوا في ذلك اروع الأمثال وقاموا بالواجب على أكمل حال وللتأريخ نقول : أن هذا الحراك ليس له شبيه في تاريخنا المعاصر منذ ثورة العشرين وإلى يوم الناس هذا ، لقد أعادوا في نفوس الشعب أصدق الآمال .
إن علينا
حقاً لازماً أن نرعاهم ونقدم لهم ولانتقدمهم ، ونسعف احتياجاتهم الحياتية اليومية ولا نخذلهم ،
يقول
صلى الله عليه وسلم-: «مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى»
ولنتذكر ان الشتاء قد حل والشتاء لايرحم كمليشيات الحكومة الخفية .
فالله الله يا أهل #بغداد في رعاية الحقوق واسناد هؤلاء الابطال الذين قاموا لأجل العراق وأهل #العراق ...لاتخذلوهم .
قوله-سبحانه وتعالى-:(وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)، «سورة المائدة: الآية 2».
شكرتُ لكُمْ آلاءُكُم وبلاءُكُم ... وماضاعَ معروفٌ يكافئهُ شُكرُ ...
" فاتقوا النار ولو بشق تمرة، فمن لم يجد فبكلمة طيبة "
اللهم إجعلنا منهم ... اللهم آمين ....
جمعة مباركة اعزائي .