للمرة الأولى... الولايات المتحدة تصادر شحنات وقود إيرانية   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   مقتل وجرح عشرات المدنيين السوريين بانفجار ألغام أثناء خروجهم من مناطق النظام بحلب   FT: لبنان بحاجة لحكومة مصداقية قبل انفجار غضب الناس   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   مقتل قيادي بارز في "حزب العمال الكردستاني" بقصف تركي شمالي العراق   تقصي حقائق 30 يونيو: عندما يتحول الضحايا إلى جناة   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   تضخم الأسعار يتجاوز 7% في السودان   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   المغرب ودول أفريقية تبدأ فحوصات للأجسام المضادة لكورونا   "يونسكو": 60 مبنى تراثياً مهدداً بالانهيار في لبنان بعد انفجار بيروت   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   جرف الصخر ... قنبلة موقوتة  
تغريدات

نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...

نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...
حيث الشهامة والكرم ...
......................
يا أهل بغداد الأمجاد
ومن في العالم من لا يعرف بغداد الحبيبة !
من لم يأت بغداد فما رأى الدنيا وما رأى الناس ...
يا أصحاب المروءة والمكارم
والشهامة والنخوة ...تنظرون اليوم بأعينكم أشبال العراق قد وفدوا ، وإلى عزة الشعب والبلادقصدوا، وعلى حب التحرر ... أسود التحرير توحدوا .
هؤلاء الشجعان ضيوفكم وإكرام الضيف حق واجب إنهم بحق نواب الأمة المدافعون عن حقوقنا جميعاً ينهضون في وجه الفاسدين بصدور عارية إلا من حب الأوطان ويقفون عند خط الواجب الأول ،يعززون الانتماء الوطني لايساومون ، شعارهم ( المنية ولا الدنية) ولقد ضربوا في ذلك اروع الأمثال وقاموا بالواجب على أكمل حال وللتأريخ نقول : أن هذا الحراك ليس له شبيه في تاريخنا المعاصر منذ ثورة العشرين وإلى يوم الناس هذا ، لقد أعادوا في نفوس الشعب أصدق الآمال .
إن علينا
حقاً لازماً أن نرعاهم ونقدم لهم ولانتقدمهم ، ونسعف احتياجاتهم الحياتية اليومية ولا نخذلهم ،
يقول
صلى الله عليه وسلم-: «مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى»
ولنتذكر ان الشتاء قد حل والشتاء لايرحم كمليشيات الحكومة الخفية .
فالله الله يا أهل #بغداد في رعاية الحقوق واسناد هؤلاء الابطال الذين قاموا لأجل العراق وأهل #العراق ...لاتخذلوهم .
قوله-سبحانه وتعالى-:(وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)، «سورة المائدة: الآية 2».
شكرتُ لكُمْ آلاءُكُم وبلاءُكُم ... وماضاعَ معروفٌ يكافئهُ شُكرُ ...
" فاتقوا النار ولو بشق تمرة، فمن لم يجد فبكلمة طيبة "
اللهم إجعلنا منهم ... اللهم آمين ....
جمعة مباركة اعزائي .