انتهاكات خطيرة.. العفو الدولية: 600 قتيل في احتجاجات العراق   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   قاد عصابة للتعذيب الجنسي.. تفاصيل جديدة عن مفتي داعش   المونيتور: نواب سنة "الحكم الذاتي وسيلة لإعادة بناء البلد"   مقتل 50 مدنيا بهجمات للنظام بإدلب خلال الـ10 أيام الأخيرة   تظاهرتان للمليشيات وللمحتجين والسفارة الأميركية تحذر   مجلس النواب يفتح ملف قانون حرية التعبير تزامناً مع اتساع رقعة الاحتجاجات   الاتفاقية العراقية الصينية.. مزايا ومآخذ   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
تغريدات

نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...

نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...
حيث الشهامة والكرم ...
......................
يا أهل بغداد الأمجاد
ومن في العالم من لا يعرف بغداد الحبيبة !
من لم يأت بغداد فما رأى الدنيا وما رأى الناس ...
يا أصحاب المروءة والمكارم
والشهامة والنخوة ...تنظرون اليوم بأعينكم أشبال العراق قد وفدوا ، وإلى عزة الشعب والبلادقصدوا، وعلى حب التحرر ... أسود التحرير توحدوا .
هؤلاء الشجعان ضيوفكم وإكرام الضيف حق واجب إنهم بحق نواب الأمة المدافعون عن حقوقنا جميعاً ينهضون في وجه الفاسدين بصدور عارية إلا من حب الأوطان ويقفون عند خط الواجب الأول ،يعززون الانتماء الوطني لايساومون ، شعارهم ( المنية ولا الدنية) ولقد ضربوا في ذلك اروع الأمثال وقاموا بالواجب على أكمل حال وللتأريخ نقول : أن هذا الحراك ليس له شبيه في تاريخنا المعاصر منذ ثورة العشرين وإلى يوم الناس هذا ، لقد أعادوا في نفوس الشعب أصدق الآمال .
إن علينا
حقاً لازماً أن نرعاهم ونقدم لهم ولانتقدمهم ، ونسعف احتياجاتهم الحياتية اليومية ولا نخذلهم ،
يقول
صلى الله عليه وسلم-: «مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى»
ولنتذكر ان الشتاء قد حل والشتاء لايرحم كمليشيات الحكومة الخفية .
فالله الله يا أهل #بغداد في رعاية الحقوق واسناد هؤلاء الابطال الذين قاموا لأجل العراق وأهل #العراق ...لاتخذلوهم .
قوله-سبحانه وتعالى-:(وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)، «سورة المائدة: الآية 2».
شكرتُ لكُمْ آلاءُكُم وبلاءُكُم ... وماضاعَ معروفٌ يكافئهُ شُكرُ ...
" فاتقوا النار ولو بشق تمرة، فمن لم يجد فبكلمة طيبة "
اللهم إجعلنا منهم ... اللهم آمين ....
جمعة مباركة اعزائي .