ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
آخر الأخبار

صحيفة إيرانية تصف متظاهري العراق بـ"الدواعش"

طالبت صحيفة كيهان، المقربة من المرشد الإيراني علي خامئني، تحت عنوان "لبيك يا حسين" من الحشد الشعبي بالعراق قمع المحتجين باستخدام القوة.

واعتبرت كيهان المتظاهرين في المدن العراقية امتدادا لـ"داعش" وأنه يجب أن يتم التعامل معهم وقمعهم على هذا الأساس.

وقالت كيهان بحسب ما كتب، مستشار خامنئي الإعلامي حسين شريتمداري: "أحرق مثيرو الشغب الذين استأجرتهم أمريكا وعلى نفقة آل سعود، قبر عثمان بن سعيد النائب الأول للإمام المهدي ، وأحرق الأوباش القنصلية الإيرانية بمدينة النجف في العراق ايضاً".

واعتبرت الصحيفة أن المطالب الاقتصادية في العراق مجرد ذريعة، الغرض الرئيسي منها هو مواجهة الإسلام الثوري النقي، بحسب تعبيرها.

ولفتت الصحيفة إلى أنه حان وقت تدخل الحشد الشعبي "بعد أن تمايزت الصفوف بفضل المرجعية".

وهاجمت المتظاهرين العراقيين قائلة إنهم يريدون تسليم "العراق الإسلامي إلى التحالف الوحشي الأمريكي الإسرائيلي السعودي الإماراتي".

وطالبت الحشد الشعبي بالتحرك بـ"اسم الله ولبيك يا حسين من جديد".