خطة بايدين للأمريكيين العرب: 6 عناوين رئيسية   الكاظمي في واشنطن للقاء الرئيس ترامب   "الحشد الشعبي" يقيل اثنين من أبرز زعماء فصائله المسلحة استجابة لضغوط سياسية   ابنة شقيق ترمب تقاضيه بتهمة سرقة عشرات الملايين من الميراث   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   محتجون يغلقون مصفاة وشركة نفطية جنوب العراق   مأساة مخيم «موريا» اليوناني تعيد ملف الهجرة إلى الواجهة الأوروبية   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   قفزة غير متوقعة لمعدل التضخم في بريطانيا خلال يوليو   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   إصابات «كورونا» تحطم الرقم القياسي في بريطانيا منذ تفشي الجائحة   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
آخر الأخبار

صحيفة إيرانية تصف متظاهري العراق بـ"الدواعش"

طالبت صحيفة كيهان، المقربة من المرشد الإيراني علي خامئني، تحت عنوان "لبيك يا حسين" من الحشد الشعبي بالعراق قمع المحتجين باستخدام القوة.

واعتبرت كيهان المتظاهرين في المدن العراقية امتدادا لـ"داعش" وأنه يجب أن يتم التعامل معهم وقمعهم على هذا الأساس.

وقالت كيهان بحسب ما كتب، مستشار خامنئي الإعلامي حسين شريتمداري: "أحرق مثيرو الشغب الذين استأجرتهم أمريكا وعلى نفقة آل سعود، قبر عثمان بن سعيد النائب الأول للإمام المهدي ، وأحرق الأوباش القنصلية الإيرانية بمدينة النجف في العراق ايضاً".

واعتبرت الصحيفة أن المطالب الاقتصادية في العراق مجرد ذريعة، الغرض الرئيسي منها هو مواجهة الإسلام الثوري النقي، بحسب تعبيرها.

ولفتت الصحيفة إلى أنه حان وقت تدخل الحشد الشعبي "بعد أن تمايزت الصفوف بفضل المرجعية".

وهاجمت المتظاهرين العراقيين قائلة إنهم يريدون تسليم "العراق الإسلامي إلى التحالف الوحشي الأمريكي الإسرائيلي السعودي الإماراتي".

وطالبت الحشد الشعبي بالتحرك بـ"اسم الله ولبيك يا حسين من جديد".