صورة لموقع خامنئي تثير الجدل.. قاآني والأسد في الخلف ونصرالله في المركز و"الحشد" غائب   عندما يلوح ضياء في نهاية النفق ..   زعيم المعارضة الإسرائيلية يتهم نتنياهو بمحاولة الانقلاب وجر إسرائيل إلى حرب أهلية   FT: الأمم المتحدة تحقق في وصول مقاتلات روسية لدعم حفتر   رافضون: لا تتركوا الساحة السياسية حكرا لوجوه فشلت بتمثيل المكون السني   انصار ثأر الله في البصرة يقتحمون مقر الحركة في المعتقل   مالطا تنقذ 140 مهاجرا وتبقيهم على متن سفينة سياحية خارج المياه الإقليمية   الكاظمي.. بين ضغط المتظاهرين وتسلط الميليشيات   استطلاع في دبي يتوقع إغلاق 70 بالمئة من الشركات في 6 أشهر   نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس   وزيرة الصحة المصرية: 11 وفاة و291 إصابة بفيروس كورونا بين الأطقم الطبية   الأحد أول أيام عيد الفطر وسط تعليق لصلاة العيد بسبب كورونا   أمريكا تطلق طائرة فضائية مسيّرة لإجراء تجارب علمية   قصص قديمة لم تروَ قط.. أول أدب رحلات عربي يصف العالم الجديد في القرن 17   بمناسبة الحديث عن ضرورة محاسبة قتلة المتظاهرين  
حقوق و حريات

أسرى محررون ينهون اعتصامهم برام الله بعد وعد بإعادة رواتبهم

أنهى الأسرى المحررون المقطوعة رواتبهم، اعتصامهم وسط مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، بعد وعود بحل قضيتهم وإعادة رواتبهم.


وعقد المحررون مؤتمرا صحفيا عقب اجتماع لجنة الوساطة برئاسة رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر مع رئيس السلطة محمود عباس، أفضت إلى إنهاء الاعتصام والإضراب عن الطعام، والذي استمر 44 يوما، طالبوا خلاله بإعادة رواتبهم المقطوعة منذ ثلاثة عشر عاما.


وقال المتحدث باسم المحررين أمين عوض الله إن الأسرى المضربين قرروا وقف خطواتهم الاحتجاجية "حفاظا على وحدة شعبنا وحرصا على عدم تسييس قضيتنا العادلة، وعلى ضوء وعود إيجابية بحل قضيتنا".