الخارجية التركية تنشر خريطة التنقيب المرتقب مع ليبيا شرق المتوسط   الحرية للمغيبين قسراً ...   بوتين يحدد 1يوليو موعدا لاستفتاء دستوري.. حكم مدى الحياة   WP: موجة الغضب تسلط الضوء على النفاق الأمريكي   بين الاحتجاجات وكورونا.. ذهبت أحلام طلبة العراق أدراج الرياح   "أريد أمي".. صدامات بين محتجين وقوات الأمن في بابل والسليمانية   حملة اعتقالات واسعة للاحتلال بالضفة والقدس   قرار مجلس الوزراء بشأن رفحاء يوافق القانون والدستور   صفقة تاريخية.. قطر للبترول تطلب شراء 100 سفينة من كوريا الجنوبية   نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس   اليمن يواجه كورونا في وضع حرج.. وتعهدات دولية بـ1.35 مليار دولار   الأحد أول أيام عيد الفطر وسط تعليق لصلاة العيد بسبب كورونا   ناسا: كويكب خطير يقترب من الأرض.   منصف السلاوي المغربي الذي يرأس فريق ترامب لتطوير لقاح كورونا   الشعب السوري ينتظر قانون "قيصر"  
رياضة و شباب

قطر يرافق منتخبنا إلى نصف النهائي

خيم التعادل السلبي على نتيجة لقاء منتخبنا الوطني لكرة القدم وشقيقه اليمني الذي جرى على ملعب عبد الله بن خليفة الدولي بنادي الدحيل الرياضي

ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة لحساب المجموعة الاولى بالدور الاول من بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين لكرة القدم الجارية حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة حتى يوم الاحد المقبل وبهذا يتأهل المنتخب الوطني ومنتخب قطر إلى دور نصف النهائي. ولعب منتخبنا الوطني لكرة القدم بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السابعة من الشوط الاول بعد طرد المدافع مصطفى محمد جبر من قبل الحكم أحمد العلي اثر لجوئه الى تقنية الحكم المساعد (الفار) الذي أثبت تدخله العنيف على المهاجم أيمن الهاجري مما دفع السلوفيني سريتشكو كاتانيتش الى اجراء تبديل مبكر في الدقيقة السادسة عشرة باشراك المدافع علاء علي مهاوي بدلا من القائد علاء عبد الزهرة وحصل المدافع ضرغام اسماعيل على بطاقة صفراء في الدقيقة السابعة عشرة واستمرت نتيجة التعادل السلبي بين المنتخبين الشقيقين حتى نهاية الشوط الاول الذي شهد سيطرة يمنية في معظم دقائقه .

ودخل صانع الالعاب ابراهيم بايش في الدقيقة الخمسين بدلا من زميله حسن حمود لتنشيط منطقة الوسط والتخفيف من حدة الهجمات السريعة التي يشنها لاعبو المنتخب اليمني على حارس المرمى فهد طالب حتى نجح عبد الواسع المطري في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة السابعة والخمسين الذي تم الغاؤه من قبل الحكم أحمد العلي بعد الاحتكام الى تقنية الحكم المساعد (الفار) ولجأ كاتانيتش الى الزج بالمهاجم مهند علي كاظم في الدقيقة الثانية والستين بدلا من محمد قاسم ماجد لتوفير زيادة عددية في المنطقة الامامية.