خطة بايدين للأمريكيين العرب: 6 عناوين رئيسية   الكاظمي في واشنطن للقاء الرئيس ترامب   {البنتاغون} يوافق على تعويض إسرائيل عن بيع «إف 35» للإمارات   NYT: الحرب على الطاقة في المتوسط لن تنفع أحدا   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   محتجون يغلقون مصفاة وشركة نفطية جنوب العراق   العراق: محاولات لتمرير قانون "جرائم المعلوماتية" رغم الخلافات الحادة حول بعض فقراته   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   قفزة غير متوقعة لمعدل التضخم في بريطانيا خلال يوليو   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   «الصحة العالمية» تحذّر من عواقب «اللقاحات المنزلية»   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
رياضة و شباب

البحرين تنتزع تأهلها في مباراة مجنونة أمام الكويت

حقق المنتخب العراقي فوزا مثيرا على نظيره الكويتي بـ 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين ليحجز بذلك بطاقته لنصف نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسخته الـ24.

سجل رباعية البحرين كل من علي جعفر مدن (45+1) وجاسم الشيخ (70) والبديل تياغو اغوستو هدفين (83 و90+3)، فيما سجل للكويت يوسف ناصر من ركلة جزاء (59) وأحمد الزنكي (85).

وتساوت البحرين مع عمان التي خسرت أمام السعودية 1-3  في رصيدهما من النقاط لكنها تفوقت بفارق الأهداف لتحتل المركز الثاني خلف الأخضر برصيد 4 نقاط.

ويلتقي المنتخب البحريني في نصف النهائي متصدر المجموعة الأولى العرق، فيما تواجه السعودية ثاني المجموعة الأولى منتخب قطر.