ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

البحرين تنتزع تأهلها في مباراة مجنونة أمام الكويت

حقق المنتخب العراقي فوزا مثيرا على نظيره الكويتي بـ 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين ليحجز بذلك بطاقته لنصف نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسخته الـ24.

سجل رباعية البحرين كل من علي جعفر مدن (45+1) وجاسم الشيخ (70) والبديل تياغو اغوستو هدفين (83 و90+3)، فيما سجل للكويت يوسف ناصر من ركلة جزاء (59) وأحمد الزنكي (85).

وتساوت البحرين مع عمان التي خسرت أمام السعودية 1-3  في رصيدهما من النقاط لكنها تفوقت بفارق الأهداف لتحتل المركز الثاني خلف الأخضر برصيد 4 نقاط.

ويلتقي المنتخب البحريني في نصف النهائي متصدر المجموعة الأولى العرق، فيما تواجه السعودية ثاني المجموعة الأولى منتخب قطر.