خطة بايدين للأمريكيين العرب: 6 عناوين رئيسية   الكاظمي في واشنطن للقاء الرئيس ترامب   "الحشد الشعبي" يقيل اثنين من أبرز زعماء فصائله المسلحة استجابة لضغوط سياسية   ابنة شقيق ترمب تقاضيه بتهمة سرقة عشرات الملايين من الميراث   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   محتجون يغلقون مصفاة وشركة نفطية جنوب العراق   مأساة مخيم «موريا» اليوناني تعيد ملف الهجرة إلى الواجهة الأوروبية   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   قفزة غير متوقعة لمعدل التضخم في بريطانيا خلال يوليو   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   إصابات «كورونا» تحطم الرقم القياسي في بريطانيا منذ تفشي الجائحة   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
رياضة و شباب

صلاح يحل ضمن الخمسة الأوائل في سباق الكرة الذهبية

حل نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في المركز الخامس في سباق جائزة الكرة الذهبية، خلال الحفل الذي أقيم اليوم في العاصمة الفرنسية باريس.

وأحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الأول، ليتوّج بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، وينفرد بالرقم القياسي، منهيا الشراكة التاريخية مع كريستيانو رونالدو (5 كرات ذهبية).

وجاء محمد صلاح بعد زميله في ليفربول، السنغالي ساديو مانيه الرابع، والبرتغالي كريستيانو رونالدو الثالث، واللاعب الآخر لليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك الثاني.
وسادسا، جاء كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وفي المركز السابع جاء الحارس أليسون بيكر لاعب ليفربول.

وجاء البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ ثامنا، وحل البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي في المركز التاسع، وحل اللاعب العربي الجزائري رياض محرز في المركز العاشر.