ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

صلاح يحل ضمن الخمسة الأوائل في سباق الكرة الذهبية

حل نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في المركز الخامس في سباق جائزة الكرة الذهبية، خلال الحفل الذي أقيم اليوم في العاصمة الفرنسية باريس.

وأحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الأول، ليتوّج بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، وينفرد بالرقم القياسي، منهيا الشراكة التاريخية مع كريستيانو رونالدو (5 كرات ذهبية).

وجاء محمد صلاح بعد زميله في ليفربول، السنغالي ساديو مانيه الرابع، والبرتغالي كريستيانو رونالدو الثالث، واللاعب الآخر لليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك الثاني.
وسادسا، جاء كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وفي المركز السابع جاء الحارس أليسون بيكر لاعب ليفربول.

وجاء البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ ثامنا، وحل البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي في المركز التاسع، وحل اللاعب العربي الجزائري رياض محرز في المركز العاشر.