ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

ميسي يتوج بالكرة الذهبية للمرة السادسة وينفرد بالرقم القياسي

توّج الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في مشواره مساء اليوم الاثنين في الحفل الذي أقامته مجلة "فرانس فوتبول" بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

وقام الكرواتي لوكا مودريتش الحائز على الجائزة العام الماضي بتقديم الكرة الذهبية للساحر الأرجنتيني.

وانفرد الأرجنتيني البالغ من العمر 32 عاما بالتالي بالرقم القياسي الذي كان يتشاركه مع نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو (5 ألقاب لكل منهما) وتصدّر قائمة اللاعبين الأكثر تتويجاً بجائزة الـ"بالون دور" برصيد 6 ألقاب.

 

وتفوق ميسي على لاعبي ليفربول الهولندي فيرجيل فان دايك والسنغالي ساديو مانيه ليخلف الكرواتي لوكا مودريتش الذي فاز بالجائزة العام الماضي.

 

وقاد ميسي فريقه برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي،ونال جائزة هداف الليغا برصيد 36 هدفا.

 

وتصدر البرغوث الأرجنتيني أيضا هدافي دوري أبطال أوروبا بـ12 هدفا، حيث بلغ نصف النهائي مع فريقه، قبل الاقصاء أمام ليفربول. 


ووشارك ميسي مع منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كوبا أميركا الأميريكية الجنوبية قبل أن يقصي في نصف النهائي على يد البرازيل التي توجت لاحقا باللقب.