خطة بايدين للأمريكيين العرب: 6 عناوين رئيسية   الكاظمي في واشنطن للقاء الرئيس ترامب   {البنتاغون} يوافق على تعويض إسرائيل عن بيع «إف 35» للإمارات   NYT: الحرب على الطاقة في المتوسط لن تنفع أحدا   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   محتجون يغلقون مصفاة وشركة نفطية جنوب العراق   العراق: محاولات لتمرير قانون "جرائم المعلوماتية" رغم الخلافات الحادة حول بعض فقراته   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   قفزة غير متوقعة لمعدل التضخم في بريطانيا خلال يوليو   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   «الصحة العالمية» تحذّر من عواقب «اللقاحات المنزلية»   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
رياضة و شباب

ميسي يتوج بالكرة الذهبية للمرة السادسة وينفرد بالرقم القياسي

توّج الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في مشواره مساء اليوم الاثنين في الحفل الذي أقامته مجلة "فرانس فوتبول" بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

وقام الكرواتي لوكا مودريتش الحائز على الجائزة العام الماضي بتقديم الكرة الذهبية للساحر الأرجنتيني.

وانفرد الأرجنتيني البالغ من العمر 32 عاما بالتالي بالرقم القياسي الذي كان يتشاركه مع نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو (5 ألقاب لكل منهما) وتصدّر قائمة اللاعبين الأكثر تتويجاً بجائزة الـ"بالون دور" برصيد 6 ألقاب.

 

وتفوق ميسي على لاعبي ليفربول الهولندي فيرجيل فان دايك والسنغالي ساديو مانيه ليخلف الكرواتي لوكا مودريتش الذي فاز بالجائزة العام الماضي.

 

وقاد ميسي فريقه برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي،ونال جائزة هداف الليغا برصيد 36 هدفا.

 

وتصدر البرغوث الأرجنتيني أيضا هدافي دوري أبطال أوروبا بـ12 هدفا، حيث بلغ نصف النهائي مع فريقه، قبل الاقصاء أمام ليفربول. 


ووشارك ميسي مع منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كوبا أميركا الأميريكية الجنوبية قبل أن يقصي في نصف النهائي على يد البرازيل التي توجت لاحقا باللقب.