بوتين يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   الاحتلال يستعد لاستقبال هجرة يهودية جديدة   موقع غلوبال فيلاج سبايس الأمريكي: صراعات عالمية قد تنشأ بسبب ندرة مياه الشرب   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   قتيل وإصابات بهجوم لـ"داعش" شمال العراق   الاحتلال يجبر فلسطينيا على هدم منزله.. وصرخات لابنته   بداية نهاية مرحلة مظلمة بدأت قبل 40 عاما   الذهب والدولار يواصلان الارتفاع..   رغم إقصاء فريقه.. رونالدو يتوج بجائزة في "دوري الأبطال"   روسيا: تلقيح المواطنين من كورونا في أكتوبر.. وتعليق بريطاني   تأثير الإسلام في أوروبا.. شهادة باحث بريطاني   شركة يابانية ناشئة تطور قناعا ذكيا يترجم الكلام لـ8 لغات   الحجاج ينهون مناسكهم ويودعون "البيت العتيق"   المقاتل الشجاع النبيل الوطني المقدم الركن سلطان هاشم  
إضاءات

كاظم الساهر يعتذر عن المشاركة بموسم الرياض

اعتذر الفنان العراقي كاظم الساهر، عن المشاركة في فعاليات موسم الرياض، عبر حفلة كانت مقررة له الشهر الجاري.

ونشر الساهر تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر، لتوضيح أسباب الاعتذار عن المشاركة، والتي تعود كما قال إلى الأحداث الجارية في بلده العراق، وسقط على إثرها مئات القتلى والجرحى أغلبهم من المتظاهرين.

وكتب الساهر على حسابه الرسمي: "نود أن نلفت عنايتكم إلى أنه تم إلغاء مشاركة كاظم الساهر في مهرجان موسم الرياض نظراً للظروف الراهنة في العراق الحبيب".

وأضاف: "نعتذر من الجمهور السعودي الكريم ونشكر تفهمكم".
وكان من المقرر أن يحيى كاظم الساهر حفلا في 12 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وسبق للساهر أن أحيا في المملكة أولى حفلاته، في تموز/ يوليو 2018، ضمن فعاليات سوق عكاظ في الطائف، وذلك بعد تأجيل لحفليه اللذين كان من المقرر إقامتهما في جدة ورياض في عام 2017 دون أسباب معلنة.

وآخر حفلات كاظم الساهر في المملكة كانت في آب/ أغسطس الماضي، في مدينة أبها، بمنطقة عسير السعودية، ضمن سلسلة فعاليات فنية وترفيهية تقام تحت مسمى "موسم السودة".

يشار إلى أن موسم الرياض، كان من المفترض أن ينتهي منتصف الشهر الجاري، لكن ولي العهد السعودي، قرر تمديده لنهاية كانون الثاني/ يناير المقبل.