ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

البحرين تعلن تسيير طائرتين إلى قطر لمساندة المنتخب

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم، تسيير طائرتين من المنامة إلى الدوحة، لمساندة منتخب الكرة الذي يلاقي العراقي في نصف نهائي كأس الخليج، الخميس.

 

وأوضح الاتحاد عبر موقعه على "انستغرام" أنه سيعلن عن آلية تسجيل الجماهير للذهاب إلى قطر.

 

وهذه المرة الأولى التي تعلن فيها البحرين تسيير طائرات إلى الدوحة، منذ بدء الحصار منتصف العام 2017، باستثناء حضور بعثة المنتخب للمشاركة في كأس الخليج.

 

ورحب مغردون قطريون بالحضور البحريني، مشيدين بالخطوة، رغم أن بيان الاتحاد تجنب ذكر اسم "قطر"، على حد قولهم.

 

وقال الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، إن هذه الخطوة "هي قرار سياسي، بقدر ما هي قرار رياضي، وتصب في صالح السعي لطي صفحة الخلاف الخليجي". 

 

ومن المتوقع أن تتوجه الجماهير البحرينية من المنامة إلى الدوحة بشكل مباشر، إذ أن بعثة المنتخب البحريني والسعودي وصلتا من بلديهما إلى الدوحة عن طريق رحلة مباشرة، فيما ذهبت بعثة المنتخب الإماراتي إلى الدوحة عن طريق دولة مجاورة بحسب مصادر.