بوتين يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   الاحتلال يستعد لاستقبال هجرة يهودية جديدة   موقع غلوبال فيلاج سبايس الأمريكي: صراعات عالمية قد تنشأ بسبب ندرة مياه الشرب   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   قتيل وإصابات بهجوم لـ"داعش" شمال العراق   الاحتلال يجبر فلسطينيا على هدم منزله.. وصرخات لابنته   بداية نهاية مرحلة مظلمة بدأت قبل 40 عاما   الذهب والدولار يواصلان الارتفاع..   رغم إقصاء فريقه.. رونالدو يتوج بجائزة في "دوري الأبطال"   روسيا: تلقيح المواطنين من كورونا في أكتوبر.. وتعليق بريطاني   تأثير الإسلام في أوروبا.. شهادة باحث بريطاني   شركة يابانية ناشئة تطور قناعا ذكيا يترجم الكلام لـ8 لغات   الحجاج ينهون مناسكهم ويودعون "البيت العتيق"   المقاتل الشجاع النبيل الوطني المقدم الركن سلطان هاشم  
الحراك الشعبي

سيارة مفخخة تستهدف رتلا للجيش التركي شمال شرق حلب

أفادت مواقع إخبارية سورية بأن سيارة مفخخة استهدفت رتلا للقوات التركية في شمال شرق حلب، مساء الأربعاء، ما أوقع عددا من الجرحى.

 

ونشر موقع "ستيب نيوز" ما قال إنها صور ومقاطع للهجوم، دون صدور نفي أو تأكد من أنقرة على الفور.

وأوضح المصدر أن الرتل كان في طريقه إلى القاعدة العسكرية التركية ببلدة البلدق، جنوب مدينة جرابلس بريف حلب الشمالي الشرقي.

 

وفي وقت سابق، ذكر "المرصد السوري" أن الهجوم أوقع قتلى، دون تحديد عددهم، لافتا إلى أن تحليقا كثيفا للطيران التركي أعقبه، دون تفاصيل أخرى.