ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

البحرين تتأهل لنهائي كأس "خليجي24" على حساب العراق

تأهل المنتخب البحريني الخميس، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 24"، بعد فوزه الصعب على منافسه العراقي.

وتغلب المنتخب البحريني على نظيره العراقي في المربع الذهبي للبطولة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وبهذا الفوز ينتظر المنتخب البحريني الفائز في نصف النهائي بين السعودية وقطر.

وبدأت المباراة بين البحرين والعراق، بإحراز اللاعب العراقي مهند علي كاظم هدفا مبكرا في الدقيقة السادسة، قبل أن يدرك المنتخب البحريني التعادل عبر عبد الله خالد الهزاع، وبعدها بأربع دقائق أضاف منتخب أسود الرافدين الهدف الثاني عبر إبراهيم بايش.

وأدرك المنتخب البحريني التعادل مجددا في الدقيقة 47، عبر محمد جاسم مرهون، لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ولعب المنتخبان شوطين إضافيين، إلا أن النتيجة لم تتغير ليتم الاحتكام إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتي حسمها المنتخب البحريني لصالحه بنتيجة 5-3.