خطة بايدين للأمريكيين العرب: 6 عناوين رئيسية   الكاظمي في واشنطن للقاء الرئيس ترامب   {البنتاغون} يوافق على تعويض إسرائيل عن بيع «إف 35» للإمارات   NYT: الحرب على الطاقة في المتوسط لن تنفع أحدا   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   محتجون يغلقون مصفاة وشركة نفطية جنوب العراق   العراق: محاولات لتمرير قانون "جرائم المعلوماتية" رغم الخلافات الحادة حول بعض فقراته   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   قفزة غير متوقعة لمعدل التضخم في بريطانيا خلال يوليو   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   «الصحة العالمية» تحذّر من عواقب «اللقاحات المنزلية»   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
أخبار المحافظات

مجلس النواب العراقي يقر قانونا جديدا لمفوضية الانتخابات

صوّت مجلس النواب العراقي الخميس، على مشروع قانون جديد خاص بالمفوضية العليا المستقلة للانتخابات.

وبحسب ما نقله موقع "السومرية نيوز" عن مصدر برلماني، فإن المجلس صوت على مشروع قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، ورفع جلسته إلى الأسبوع القادم.

وفي السياق ذاته، صوّت مجلس النواب على مقترح بشأن أسماء أعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وينص على إرسال الأسماء إلى رئاسة الجمهورية، للمصادقة عليهم وإصدار مرسوم جمهوري خلال 15 يوما فقط.

ونشرت "السومرية نيوز" وثيقة تظهر تصويت المجلس على أول أربع مواد في قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات.