ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
أخبار المحافظات

مجلس النواب العراقي يقر قانونا جديدا لمفوضية الانتخابات

صوّت مجلس النواب العراقي الخميس، على مشروع قانون جديد خاص بالمفوضية العليا المستقلة للانتخابات.

وبحسب ما نقله موقع "السومرية نيوز" عن مصدر برلماني، فإن المجلس صوت على مشروع قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، ورفع جلسته إلى الأسبوع القادم.

وفي السياق ذاته، صوّت مجلس النواب على مقترح بشأن أسماء أعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وينص على إرسال الأسماء إلى رئاسة الجمهورية، للمصادقة عليهم وإصدار مرسوم جمهوري خلال 15 يوما فقط.

ونشرت "السومرية نيوز" وثيقة تظهر تصويت المجلس على أول أربع مواد في قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات.