وفاة نائبة عراقية بفيروس كورونا وارتفاع الإصابات 600%   هشام الهاشمي ....شهيد الكلمة   القضاء التركي يعيد اعتبار "آيا صوفيا" مسجدا   WP: هل انتهى القرن الأمريكي وبدأ القرن الآسيوي   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   العراق بالسيوف والعصي   وفاة معتقل جديد بمصر.. ومركز حقوقي يطالب بالتحقيق   تهميش السنة ... ألأمن دليلا قاطعا   تركيا: نقترب من توقيع اتفاق التجارة الحرة مع بريطانيا   ليفربول وأستون فيلا: يورغن كلوب يؤكد أن فريقه "لا يفكر في تحطيم الأرقام القياسية"   الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان والأخيرة تعلق   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   أردوغان: هذا موعد أول صلاة في مسجد "آيا صوفيا"   في محاولة جديدة لاسكات الصوت الحر بالسلاح  
رياضة و شباب

السعودية تفوز على قطر وتتأهل لنهائي كأس الخليج

حقق المنتخب السعودي مساء الخميس، فوزا ثمينا على منافسه القطري في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم المقامة في قطر "خليجي24".


وفاز "الأخضر" على "العنابي" بهدف دون رد، في مباراة شهدت فرصا ضائعة كثيرة للمنتخب القطري.


وتأهل المنتخب السعودي إلى نهائي البطولة ليواجه المنتخب البحريني الذي تأهل على حساب منافسه العراقي، وسيكون أول نهائي يجمع بين المنتخبين على مدار تاريخ بطولات كأس الخليج.

ودخل المنتخب البحريني التاريخ من أوسع الأبواب بتأهله إلى نهائي "خليجي 24" للمرة الأولى في تاريخه، لذا فإن طموحاته هي التتويج باللقب لأول مرة.


أما المنتخب السعودي فقد سبق له التأهل إلى نهائي كأس الخليج أربع مرات من قبل لتكون تلك المرة هي الخامسة، حيث تمكن "الأخضر" من التتويج باللقب ثلاث مرات أعوام 1994 و2002 و2003.


ولم يسبق للمنتخبين السعودي والبحريني أن لعبا مع بعضهما البعض، في نهائي البطولة الخليجية من قبل.