ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

السعودية تفوز على قطر وتتأهل لنهائي كأس الخليج

حقق المنتخب السعودي مساء الخميس، فوزا ثمينا على منافسه القطري في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم المقامة في قطر "خليجي24".


وفاز "الأخضر" على "العنابي" بهدف دون رد، في مباراة شهدت فرصا ضائعة كثيرة للمنتخب القطري.


وتأهل المنتخب السعودي إلى نهائي البطولة ليواجه المنتخب البحريني الذي تأهل على حساب منافسه العراقي، وسيكون أول نهائي يجمع بين المنتخبين على مدار تاريخ بطولات كأس الخليج.

ودخل المنتخب البحريني التاريخ من أوسع الأبواب بتأهله إلى نهائي "خليجي 24" للمرة الأولى في تاريخه، لذا فإن طموحاته هي التتويج باللقب لأول مرة.


أما المنتخب السعودي فقد سبق له التأهل إلى نهائي كأس الخليج أربع مرات من قبل لتكون تلك المرة هي الخامسة، حيث تمكن "الأخضر" من التتويج باللقب ثلاث مرات أعوام 1994 و2002 و2003.


ولم يسبق للمنتخبين السعودي والبحريني أن لعبا مع بعضهما البعض، في نهائي البطولة الخليجية من قبل.