ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
أخبار المحافظات

مقتل رجل أمن في تفجير استهدف دورية شرطة بكركوك

قال مصدر أمني عراقي، الجمعة، إن عنصر أمن قتل وأصيب اثنان آخران، جراء تفجير عبوة ناسفة في محافظة كركوك، شمالي البلاد.

وأوضح الملازم في شرطة كركوك عبد الصمد الجميلي، للأناضول، أن "عبوة ناسفة، وضعها مجهولون إلى جانب الطريق، انفجرت قرب جامع عبد الله في منطقة بنجا علي شرقي مدينة كركوك".

وأضاف أن "الانفجار استهدف دورية لشرطة النجدة، ما أدى إلى مقتل أحد عناصرها وإصابة اثنين آخرين بجروح".

وفي السياق ذاته، قال الحشد الشعبي في بيان، الجمعة، إنه نشر المزيد من قواته بهدف "تأمين مناطق مهمة استراتيجية بين محافظتي صلاح الدين وكركوك، لمنع تسلل عناصر تنظيم الدولة".

على صعيد آخر، قالت وزارة الدفاع العراقية، إن صاروخين من طراز "كاتيوشا"، سقطا صباح الجمعة على قاعدة بلد الجوية، في محافظة صلاح الدين، شمال البلاد.

وأوضحت خلية الإعلام الأمني، في بيان صباح الجمعة، أنه "لم ينتج عن سقوط الصاروخين، خسائر بشرية أو مادية".

وتقع قاعدة بلد على بعد نحو 64 كيلومترا شمال العاصمة بغداد، وتضم سربا من طائرات (اف-16) التابعة للقوة الجوية العراقية، إضافة إلى وجود قوات أمريكية ومتعاقدين مع الحكومة داخلها.