خطة بايدين للأمريكيين العرب: 6 عناوين رئيسية   الكاظمي في واشنطن للقاء الرئيس ترامب   {البنتاغون} يوافق على تعويض إسرائيل عن بيع «إف 35» للإمارات   NYT: الحرب على الطاقة في المتوسط لن تنفع أحدا   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   محتجون يغلقون مصفاة وشركة نفطية جنوب العراق   العراق: محاولات لتمرير قانون "جرائم المعلوماتية" رغم الخلافات الحادة حول بعض فقراته   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   قفزة غير متوقعة لمعدل التضخم في بريطانيا خلال يوليو   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   «الصحة العالمية» تحذّر من عواقب «اللقاحات المنزلية»   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
أخبار المحافظات

قتلى بإطلاق نار على المحتجين وسط بغداد

قالت الشرطة ومسعفون إن مسلحين قتلوا ما يزيد على عشرة أشخاص على الأقل قرب موقع احتجاج في وسط بغداد اليوم الجمعة، فيما أصيب 20 آخرون بجروح قرب ميدان التحرير موقع الاحتجاج الرئيسي في العاصمة العراقية.
 

من جهتهم، قال شهود عيان للأناضول، إن مسلحين مجهولين يستقلون سيارات مدنية أطلقوا النار على المتظاهرين في ساحة "الخلاني" القريبة من جسر "السنك" وسط بغداد.

ورصد كاميرات المحتجين في بغداد، قوة مسلحة تستقل سيارة مدنية، قامت بإحراق مرآب يتجمع به المحتجون بالقرب من ساحة الخلاني.