ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
أخبار المحافظات

قتلى بإطلاق نار على المحتجين وسط بغداد

قالت الشرطة ومسعفون إن مسلحين قتلوا ما يزيد على عشرة أشخاص على الأقل قرب موقع احتجاج في وسط بغداد اليوم الجمعة، فيما أصيب 20 آخرون بجروح قرب ميدان التحرير موقع الاحتجاج الرئيسي في العاصمة العراقية.
 

من جهتهم، قال شهود عيان للأناضول، إن مسلحين مجهولين يستقلون سيارات مدنية أطلقوا النار على المتظاهرين في ساحة "الخلاني" القريبة من جسر "السنك" وسط بغداد.

ورصد كاميرات المحتجين في بغداد، قوة مسلحة تستقل سيارة مدنية، قامت بإحراق مرآب يتجمع به المحتجون بالقرب من ساحة الخلاني.