انتهاكات خطيرة.. العفو الدولية: 600 قتيل في احتجاجات العراق   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   قاد عصابة للتعذيب الجنسي.. تفاصيل جديدة عن مفتي داعش   المونيتور: نواب سنة "الحكم الذاتي وسيلة لإعادة بناء البلد"   مقتل 50 مدنيا بهجمات للنظام بإدلب خلال الـ10 أيام الأخيرة   تظاهرتان للمليشيات وللمحتجين والسفارة الأميركية تحذر   مجلس النواب يفتح ملف قانون حرية التعبير تزامناً مع اتساع رقعة الاحتجاجات   الاتفاقية العراقية الصينية.. مزايا ومآخذ   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

الرجاء المغربي يحقق فوزا ثمينا بميدان فيتا كلوب

حقق فريق الرجاء المغربي فوزا ثمينا على حساب مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 1-0 الجمعة في الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الفريق المغربي تجاوز عثرته الافتتاحية بالخسارة على أرضه أمام بطل المسابقة الترجي التونسي 0-2 بملعبه بالدار البيضاء.

ومنح سفيان رحيمي هدف الفوز لفريق الرجاء في الدقيقة 48 من تسديدة محكمة من خارج المنطقة.

وبهذا الفوز الثمين، حصد الرجاء  أول 3 نقاط له في المجموعة الرابعة في حين ظل فيتا كلوب متذيلا برصيد خال من أية نقطة بعد هزيمتين.

وفي مباراة أخرى ستكون الأنظار متجهة إلى العاصمة تونس حيث سيكون الصراع على فض الشراكة على صدارة المجموعة بين الترجي التونسي وشبيبة القبائل في قمة مغاربية مرتقبة.