وفاة نائبة عراقية بفيروس كورونا وارتفاع الإصابات 600%   هشام الهاشمي ....شهيد الكلمة   القضاء التركي يعيد اعتبار "آيا صوفيا" مسجدا   WP: هل انتهى القرن الأمريكي وبدأ القرن الآسيوي   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   العراق بالسيوف والعصي   وفاة معتقل جديد بمصر.. ومركز حقوقي يطالب بالتحقيق   تهميش السنة ... ألأمن دليلا قاطعا   تركيا: نقترب من توقيع اتفاق التجارة الحرة مع بريطانيا   ليفربول وأستون فيلا: يورغن كلوب يؤكد أن فريقه "لا يفكر في تحطيم الأرقام القياسية"   الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان والأخيرة تعلق   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   أردوغان: هذا موعد أول صلاة في مسجد "آيا صوفيا"   في محاولة جديدة لاسكات الصوت الحر بالسلاح  
رياضة و شباب

الرجاء المغربي يحقق فوزا ثمينا بميدان فيتا كلوب

حقق فريق الرجاء المغربي فوزا ثمينا على حساب مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 1-0 الجمعة في الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الفريق المغربي تجاوز عثرته الافتتاحية بالخسارة على أرضه أمام بطل المسابقة الترجي التونسي 0-2 بملعبه بالدار البيضاء.

ومنح سفيان رحيمي هدف الفوز لفريق الرجاء في الدقيقة 48 من تسديدة محكمة من خارج المنطقة.

وبهذا الفوز الثمين، حصد الرجاء  أول 3 نقاط له في المجموعة الرابعة في حين ظل فيتا كلوب متذيلا برصيد خال من أية نقطة بعد هزيمتين.

وفي مباراة أخرى ستكون الأنظار متجهة إلى العاصمة تونس حيث سيكون الصراع على فض الشراكة على صدارة المجموعة بين الترجي التونسي وشبيبة القبائل في قمة مغاربية مرتقبة.