ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
آخر الأخبار

وزير إسرائيلي يهدد بقصف إيران لوقف "خططها النووية"

هدد وزير إسرائيلي السبت، بمهاجمة إيران وقصفها، لوقفها عن إنتاج أسلحة نووية أو الحصول عليها.


وقال وزير الخارجية في حكومة الاحتلال الإسرائيلية يسرائيل كاتس في مقابلة مع صحيفة "كوريير ديلا سيرا" الإيطالية، إننا "مستعدون لقصف إيران، لوقف إمكانياتها المتعلقة بالأسلحة النووية"، مضيفا أننا "لن نسمح لإيران بإنتاج أسلحة نووية أو الحصول عليها".


وتابع كاتس خلال إجابته على سؤال للصحيفة، هل يعتبر قصف إيران خيارا تدرسه إسرائيل؟، بأنه "خيار"، مؤكدا أنه "إذا كان التحرك العسكري هو السبيل المحتمل لوقف ذلك، فإننا سوف نسلكه"، على حد قوله.

 

وانتقد كاتس عدم دعم أوروبا لسياسة الولايات المتحدة المتشددة ضد طهران، قائلا: "طالما أن الإيرانيين يخدعون أنفسهم بالاعتقاد أن لديهم دعما من جانب أوروبا، فسيكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لهم للاعتراف بالهزيمة"، بحسب تعبيره.


وانتقد دولا أوروبية بسبب عدم دعم النهج المتشدد الذي تتبناه الولايات المتحدة، تحت قيادة الرئيس دونالد ترامب، الذي انسحب من الاتفاق النووي عام 2015.