علاوي يعلن تشكيل الحكومة ويتحدث عن أول هدف له   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   أردوغان يعلن انضمام رؤساء 5 بلديات إلى "العدالة والتنمية"   MEE: خطة ترامب ترسخ غدر "الإمبريالية" بالفلسطينيين   روسيا تمنع إقرار مشروع أممي يدعو لوقف إطلاق النار بإدلب   بعد لقائه قادة كتل.. عقبة تؤخر إعلان حكومة علاوي بالعراق   العودة حقي.. مؤتمر بالأردن ضد صفقة القرن برعاية نواب وأعيان   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   أطعمة تساعدك على التخلص من دهون البطن..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   كيف تساعد طفلك على التركيز على الواجبات المدرسية   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

فوز سهل لليفربول وتألق كبير لـ"الفرعون صلاح"

حقق فريق ليفربول فوزا سهلا على مستضيفه بورنموث بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في المرحلة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.


وسجلت أهداف ليفربول عن طريق أليكس تشامبرلين في الدقيقة الـ36، وفي الدقيقة الـ44 أضاف نابي كيتا الهدف الثاني، وسجل محمد صلاح الثالث بالدقيقة الـ54.


وبهذا الفوز، رفع المتصدر ليفربول رصيده إلى 46 نقطة مقابل تجمد رصيد بورنموث 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

وشهدت المباراة تألقا كبيرا للنجم الدولي المصري محمد صلاح في الخط الأمامي لفريق ليفربول ،  وتمكن من الانفراد بالمركز الخامس في قائمة أفضل الهدافين الأفارقة في تاريخ البطولة بعد تسجيله للهدف الـ 63 في مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي.