منظمة التحرير تهدد بمقاضاة الشركات العاملة في المستوطنات   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   إجلاء مئات الأمريكيين من سفينة خاضعة للحجر الصحي باليابان   مقتل متظاهر بالعراق.. والصدر يؤكد رهن حكومة علاوي بالشارع   النظام يحكم قبضته على شمال غرب حلب وتعزيزات تركية بسرمدا   "النجباء" الموالية لإيران: بدأ العد التنازلي للرد على الاحتلال الأمريكي   إدانة فلسطينية وعربية لقرار الاحتلال سجن الشيخ رائد صلاح   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   وفيات كورونا بالصين تبلغ 1775.. وبكين: تباطؤ الإصابات   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   أمطار غزيرة تطفئ حرائق أستراليا.. وإجلاء بسبب الفيضانات   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

ليفربول ينشر هدف صلاح الأخير من زاوية نادرة

نشر نادي ليفربول الإنجليزي، فيديو للهدف الأخير الذي سجله نجمه المصري محمد صلاح في شباك ريد بول سالزبرغ النمساوي بدوري أبطال أوروبا.

 

صلاح الذي راوغ حارس المرمى بعيدا نحو زاوية الملعب، وضع الكرة بيمناه (القدم الضعيفة لديه)، بكل دقة.

 

ونشر ليفربول الهدف من زوايا نادرة لم تعرض في البث الرسمي لدوري أبطال أوروبا.

 

وساهم صلاح في فوز فريقه بهدفين نظيفين، وتأهله إلى دور ثمن النهائي في انتظار القرعة الاثنين المقبل.

 

ويعد ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا في آخر نسخة، أحد أبرز المرشحين للحفاظ على لقبه، إضافة إلى كونه متصدر الدوري الإنجليزي بفارق نقاط كبير عن منافسيه.