"الصحة العالمية" تبشر باستقرار قريب لتفشي الوباء بإيطاليا   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   الفلسطينيون يخشون انتقال عدوى الكورونا من المستوطنات   ساينس: حرب بين العلم ونظريات المؤامرة بإيران لمواجهة كورونا   وفاة ثانية بـ"كورونا" في سوريا.. وتحذير أممي من "تأثير مدمر"   ميليشيا "الحشد" تتحدث عن عبور مجموعات من داعش سوريا للعراق   إحصائية 2019 للاعتداءات العنصرية ضد المسلمين بألمانيا   "كورونا".. معركة عربية بعيدة عن جبهة العلم   "إجراءات العزل" تضعف أسهم الخليج.. والإمارات تتصدر الخسائر   لاعبو الدوري الإنجليزي يخشون "كورونا" ويرفضون العودة للملاعب   هذا ما نعرفه عن "كورونا" من تجربة أيسلندا   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هكذا يمكنك وقف الأخبار الخاطئة عن كورونا بوسائل التواصل   أردوغان يتبرع براتبه لـ7 أشهر.. أعلن آلية لدعم الاقتصاد   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
رياضة و شباب

كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا

انتهى كلاسيكو الكرة الإسبانية، بين برشلونة وريال مدريد، بالتعادل السلبي، مساء الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو بإقليم كتالونيا.

 

وسيطر ريال مدريد على مجريات المباراة، إذ سدد لاعبوه 17 تسديدة، منها أربع على مرمى الحارس أندريه تير شتيغن.

 

فيما سدد برشلونة تسع تسديدات، اثنتان منها فقط على المرمى.

 

ولم يقدم ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وأنطونيو غريزمان المأمول منهم، في الوقت الذي غاب فيه عن ريال مدريد نجمه البلجيكي إدين هازارد.

 

ويتساوى الريال والبارشا بـ36 نقطة في الصدارة، يليهما اشبيلية بـ31 نقطة.

 

وكانت المباراة انطلقت في ظل احتجاجات واسعة، علما أنها مؤجلة من الجولة العاشرة بعد منع إقامتها من قبل الكتالونيين المطالبين بالانفصال.