انتهاكات خطيرة.. العفو الدولية: 600 قتيل في احتجاجات العراق   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   قاد عصابة للتعذيب الجنسي.. تفاصيل جديدة عن مفتي داعش   المونيتور: نواب سنة "الحكم الذاتي وسيلة لإعادة بناء البلد"   مقتل 50 مدنيا بهجمات للنظام بإدلب خلال الـ10 أيام الأخيرة   تظاهرتان للمليشيات وللمحتجين والسفارة الأميركية تحذر   مجلس النواب يفتح ملف قانون حرية التعبير تزامناً مع اتساع رقعة الاحتجاجات   الاتفاقية العراقية الصينية.. مزايا ومآخذ   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا

انتهى كلاسيكو الكرة الإسبانية، بين برشلونة وريال مدريد، بالتعادل السلبي، مساء الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو بإقليم كتالونيا.

 

وسيطر ريال مدريد على مجريات المباراة، إذ سدد لاعبوه 17 تسديدة، منها أربع على مرمى الحارس أندريه تير شتيغن.

 

فيما سدد برشلونة تسع تسديدات، اثنتان منها فقط على المرمى.

 

ولم يقدم ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وأنطونيو غريزمان المأمول منهم، في الوقت الذي غاب فيه عن ريال مدريد نجمه البلجيكي إدين هازارد.

 

ويتساوى الريال والبارشا بـ36 نقطة في الصدارة، يليهما اشبيلية بـ31 نقطة.

 

وكانت المباراة انطلقت في ظل احتجاجات واسعة، علما أنها مؤجلة من الجولة العاشرة بعد منع إقامتها من قبل الكتالونيين المطالبين بالانفصال.