منظمة التحرير تهدد بمقاضاة الشركات العاملة في المستوطنات   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   إجلاء مئات الأمريكيين من سفينة خاضعة للحجر الصحي باليابان   مقتل متظاهر بالعراق.. والصدر يؤكد رهن حكومة علاوي بالشارع   النظام يحكم قبضته على شمال غرب حلب وتعزيزات تركية بسرمدا   "النجباء" الموالية لإيران: بدأ العد التنازلي للرد على الاحتلال الأمريكي   إدانة فلسطينية وعربية لقرار الاحتلال سجن الشيخ رائد صلاح   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   وفيات كورونا بالصين تبلغ 1775.. وبكين: تباطؤ الإصابات   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   أمطار غزيرة تطفئ حرائق أستراليا.. وإجلاء بسبب الفيضانات   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
علوم و تكنولوجيا

العد التنازلي للكشف عن أول سيارة تركية.. متى تنزل الأسواق

أطلقت مجموعة "TOGG" التركية عدا تنازليا لإسدال الستار عن أول سيارة مصنعة محليا بالكامل، حيث يفترض أن تكشف عنها يوم الجمعة.

وتأسست المجموعة بتحالف خمس شركات، بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة التركية، منتصف عام 2018، وبدعم حكومي، لتحقيق حلم إنتاج سيارة محلية.

وكانت الحكومة قد أعلنت قبل أشهر أن السيارة ستنزل الأسواق في النصف الثاني من عام 2022، وأنها ستكون كهربائية تماما، مع إمكانية قيادتها 500 كيلومتر في كل شحنة كاملة لبطارياتها.