خطة بايدين للأمريكيين العرب: 6 عناوين رئيسية   الكاظمي في واشنطن للقاء الرئيس ترامب   القبض على أمريكيّيْن خططا لتفجير البيت الأبيض وبرج ترامب   ابنة شقيق ترمب تقاضيه بتهمة سرقة عشرات الملايين من الميراث   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   محتجون يغلقون مصفاة وشركة نفطية جنوب العراق   غضب فلسطيني بعد قتل جيش مصر لصيادين.. فيديو مؤثر للأم   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   المركزي: ننتظر إشعارًا من وزارة المالية لتوزيع رواتب أيلول   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   المفوضية الأوروبية تحضّ على إقفال «المناطق الحمراء»   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
علوم و تكنولوجيا

العد التنازلي للكشف عن أول سيارة تركية.. متى تنزل الأسواق

أطلقت مجموعة "TOGG" التركية عدا تنازليا لإسدال الستار عن أول سيارة مصنعة محليا بالكامل، حيث يفترض أن تكشف عنها يوم الجمعة.

وتأسست المجموعة بتحالف خمس شركات، بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة التركية، منتصف عام 2018، وبدعم حكومي، لتحقيق حلم إنتاج سيارة محلية.

وكانت الحكومة قد أعلنت قبل أشهر أن السيارة ستنزل الأسواق في النصف الثاني من عام 2022، وأنها ستكون كهربائية تماما، مع إمكانية قيادتها 500 كيلومتر في كل شحنة كاملة لبطارياتها.