علاوي يعلن تشكيل الحكومة ويتحدث عن أول هدف له   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   أردوغان يعلن انضمام رؤساء 5 بلديات إلى "العدالة والتنمية"   MEE: خطة ترامب ترسخ غدر "الإمبريالية" بالفلسطينيين   روسيا تمنع إقرار مشروع أممي يدعو لوقف إطلاق النار بإدلب   بعد لقائه قادة كتل.. عقبة تؤخر إعلان حكومة علاوي بالعراق   العودة حقي.. مؤتمر بالأردن ضد صفقة القرن برعاية نواب وأعيان   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   أطعمة تساعدك على التخلص من دهون البطن..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   كيف تساعد طفلك على التركيز على الواجبات المدرسية   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
آخر الأخبار

الحرس الثوري: حزب الله نقل معدات عسكرية للحدود الجنوبية

قال حساب للحرس الثوري الإيراني، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تليغرام"، إن حزب الله اللبناني، نقل معدات عسكرية صوب الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

ولم يكشف الحساب مزيدا من التفاصيل، بشأن تحركات حزب الله، التي تأتي بالتزامن مع القصف الإيراني، على قاعدة عين الأسد في العراق، لاستهداف القوات الأمريكية، ردا على اغتيال قائد فيلق القدس، قاسم سليماني.

وتوعدت طهران الولايات المتحدة، في حال الرد على هجماتها فجر اليوم، بأن تكون "الموجهة الثالثة من القصف على حيفا وإسرائيل".

وكان وزير الحرب الإسرائيلي السابق أفيغدور ليبرمان قال منذ يومين إن الجبهة الشمالية في إسرائيل غير مهيأة لأي هجوم صاروخي.