علاوي يعلن تشكيل الحكومة ويتحدث عن أول هدف له   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   أردوغان يعلن انضمام رؤساء 5 بلديات إلى "العدالة والتنمية"   MEE: خطة ترامب ترسخ غدر "الإمبريالية" بالفلسطينيين   روسيا تمنع إقرار مشروع أممي يدعو لوقف إطلاق النار بإدلب   بعد لقائه قادة كتل.. عقبة تؤخر إعلان حكومة علاوي بالعراق   العودة حقي.. مؤتمر بالأردن ضد صفقة القرن برعاية نواب وأعيان   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   أطعمة تساعدك على التخلص من دهون البطن..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   كيف تساعد طفلك على التركيز على الواجبات المدرسية   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
آخر الأخبار

سقوط صواريخ على المنطقة الخضراء في بغداد

ذكرت وسائل إعلام، أن انفجارات دوت في المنطقة الخضراء وسط بغداد، أعقبها إطلاق سفارات الإنذار في السفارة الأمريكية.

 

وقالت وكالة رويترز، نقلا عن الشرطة العراقية، إن ثلاثة صواريخ سقطت داخل المنطقة الخضراء، وتسبب سقوطها باشتعال النيران.

 

وقال نقيب في شرطة بغداد، طلب عدم نشر اسمه، للأناضول، إن مجهولين أطلقوا صاروخي كاتيوشا على السفارة الأمريكية التي تتواجد داخل المنطقة الخضراء، شديدة التحصين، وسط بغداد.

وأضاف أن الصواريخ سقطت داخل المنطقة الخضراء، في محيط السفارة، على مقربة من الجسر المعلق، دون أن يتضح على الفور حجم الخسائر.


وأشار المصدر، إلى انطلاق صفارات الإنذار داخل المنطقة الخضراء إثر الهجوم.

وتابع أن المروحيات العسكرية الأمريكية تحلق في الأجواء فوق السفارة وفي محيطها.

وهذا ثالث هجوم من نوعه يستهدف السفارة منذ مقتل قائد فيلق "القدس" في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، والقيادي في "الحشد الشعبي" العراقي أبو مهدي المهندس، في غارة جوية أمريكية قرب مطار بغداد يوم الجمعة.