خطة بايدين للأمريكيين العرب: 6 عناوين رئيسية   الكاظمي في واشنطن للقاء الرئيس ترامب   القبض على أمريكيّيْن خططا لتفجير البيت الأبيض وبرج ترامب   ابنة شقيق ترمب تقاضيه بتهمة سرقة عشرات الملايين من الميراث   انفجار عبوة قرب احدى خيام ساحة الحبوبي في ذي قار   محتجون يغلقون مصفاة وشركة نفطية جنوب العراق   غضب فلسطيني بعد قتل جيش مصر لصيادين.. فيديو مؤثر للأم   يعرف كل شيء، يهيمن على كل شيء   المركزي: ننتظر إشعارًا من وزارة المالية لتوزيع رواتب أيلول   مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد   المفوضية الأوروبية تحضّ على إقفال «المناطق الحمراء»   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   غوغل" تطلق نظام إنذار بالهزات الأرضية للهواتف   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي  
آخر الأخبار

الارهابي الخزعلي: لم تنطلق ساعة الصفر للرد على اغتيال "المهندس"

نفى زعيم "عصائب أهل الحق" العراقية قيس الخزعلي الخميس، مسؤولية الحشد الشعبي عن استهداف السفارة الأمريكية الأربعاء بصاروخين، ورجّح أن يكون "بإشراف المخابرات الأمريكية نفسها، وهي ليست المرة الأولى التي تقوم بذلك، من أجل التشويش وإرباك الوضع"، وفق قوله.

ومساء الأربعاء، سقط صاروخان في محيط السفارة الأمريكية التي تقع ضمن المنطقة الخضراء، شديدة التحصين، وسط بغداد، دون وقوع خسائر بشرية.

وأكد الخزعلي في بيان له، أن "ساعة الصفر لم تنطلق"، للرد على اغتيال الولايات المتحدة لنائب رئيس الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الذي كان برفقة قائد فليق القدس الإيراني قاسم سليماني، أثناء الضربة الأمريكية.

وقال الخزعلي إن "الرد لن يكون أقل من الرد الإيراني على اغتيال سليماني، أما مجرد إطلاق صاروخين أخطآ هدفهما فلا يعني شيئا"، مضيفا أننا "لا نستهدف البعثات الدبلوماسية مطلقا، وحالا لا نستهدف السفارة الأمريكية، رغم الوجود العسكري والمخابراتي فيها، وإنما يتركز عملنا على الوجود العسكري بالدرجة الأساس".


وتابع: "نقولها من جديد لقوات الاحتلال الأمريكي، بما أنكم رفضتم الانسحاب من أرض العراق، فترقبوا الرد العراقي المزلزل، وإن غدا لناظره لقريب"، بحسب تعبيره.