علاوي يعلن تشكيل الحكومة ويتحدث عن أول هدف له   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   أردوغان يعلن انضمام رؤساء 5 بلديات إلى "العدالة والتنمية"   MEE: خطة ترامب ترسخ غدر "الإمبريالية" بالفلسطينيين   روسيا تمنع إقرار مشروع أممي يدعو لوقف إطلاق النار بإدلب   بعد لقائه قادة كتل.. عقبة تؤخر إعلان حكومة علاوي بالعراق   العودة حقي.. مؤتمر بالأردن ضد صفقة القرن برعاية نواب وأعيان   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   أطعمة تساعدك على التخلص من دهون البطن..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   كيف تساعد طفلك على التركيز على الواجبات المدرسية   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
آخر الأخبار

الارهابي الخزعلي: لم تنطلق ساعة الصفر للرد على اغتيال "المهندس"

نفى زعيم "عصائب أهل الحق" العراقية قيس الخزعلي الخميس، مسؤولية الحشد الشعبي عن استهداف السفارة الأمريكية الأربعاء بصاروخين، ورجّح أن يكون "بإشراف المخابرات الأمريكية نفسها، وهي ليست المرة الأولى التي تقوم بذلك، من أجل التشويش وإرباك الوضع"، وفق قوله.

ومساء الأربعاء، سقط صاروخان في محيط السفارة الأمريكية التي تقع ضمن المنطقة الخضراء، شديدة التحصين، وسط بغداد، دون وقوع خسائر بشرية.

وأكد الخزعلي في بيان له، أن "ساعة الصفر لم تنطلق"، للرد على اغتيال الولايات المتحدة لنائب رئيس الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الذي كان برفقة قائد فليق القدس الإيراني قاسم سليماني، أثناء الضربة الأمريكية.

وقال الخزعلي إن "الرد لن يكون أقل من الرد الإيراني على اغتيال سليماني، أما مجرد إطلاق صاروخين أخطآ هدفهما فلا يعني شيئا"، مضيفا أننا "لا نستهدف البعثات الدبلوماسية مطلقا، وحالا لا نستهدف السفارة الأمريكية، رغم الوجود العسكري والمخابراتي فيها، وإنما يتركز عملنا على الوجود العسكري بالدرجة الأساس".


وتابع: "نقولها من جديد لقوات الاحتلال الأمريكي، بما أنكم رفضتم الانسحاب من أرض العراق، فترقبوا الرد العراقي المزلزل، وإن غدا لناظره لقريب"، بحسب تعبيره.