"دافوس" يجمع ترامب برئيس العراق.. ملفات مهمة تنتظر الحسم   ترامب يغرد بالفارسية مجددا: لا يهمني التفاوض مع طهران   مكتب "إياد علاوي" ينفي أنباء وفاته ويتهم بمحاولة اغتياله   NYT: ضغوط أمريكية حالت دون تحميل "بوينغ" سقوط طائرة تركية   مقتل 50 مدنيا بهجمات للنظام بإدلب خلال الـ10 أيام الأخيرة   كتائب "حزب الله" العراقي تهدد بطرد برهم صالح من بغداد   "نظام آبل" يصف إسرائيل بـ"دولة الاحتلال الصهيوني"   العراق.. دعوة ملتبسة وأهداف مشبوهة   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
أخبار المحافظات

اغتيال قيادي بالحشد الشعبي وتحليق طائرات أمريكية فوق بغداد

أعلنت مصادر عراقية مساء السبت، أن مجهولين نفذوا عملية اغتيال بحق أحد قيادات الحشد الشعبي في محافظة كربلاء.


ونقلت قناة "الحرة" عن مصادر عراقية، أن مجهولين قتلوا طالب الساعدي آمر لواء كربلاء في الحشد الشعبي.


وفي سياق متصل، نقلت شبكة "السومرية نيوز" عن مصدر أمني، أن مصادمات وقعت بين محتجين وقوات أمنية في محافظة كربلاء، لافتة إلى أن "مواجهات وتراشقا بالحجارة وقعت بين مجاميع وقوات أمنية قرب مكتبة زيد قرب مجلس محافظة كربلاء".

وأشارت إلى أنه جرى استخدام قنابل المولوتوف، فيما ردت القوات الأمنية بالغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية.


وفي العاصمة بغداد، ذكر مصدر أمني عراقي لـ"السومرية نيوز" أن "الطيران الأمريكي عاود التحليق فوق بغداد"، موضحا أن "المروحيات الأمريكية حلقت فوق مناطق الخضراء ومطار بغداد".


وأكد المصدر ذاته أن "التحليق ما زال مستمرا دون ذكر المزيد من التفاصيل".