الحكومة تنوي مخاطبة رئيس الجمهورية للمباشرة بإجراءات حل البرلمان   سلطان هاشم أحمد ....رجل صدق مع الله   نتنياهو يهاجم المظاهرات ضده ويتهمها بالتحريض على قتله   لوموند: هكذا كشف الدولار عن ضعف الولايات المتحدة   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   الكاظمي يستقبل فتى أهانه الأمن العراقي   تغريدات إدانة المتسببين بقتل متظاهرين تغضب الدفاع: إحالة الضباط إلى الإمرة يفلتهم من العقاب   هل سيتحول الصراع السياسي على السلطه في العراق إلى صراع عسكري مسلح   خبراء: مخاوف موجة ثانية من كورونا تعرقل تعافي النفط   مانشستر سيتي يضم جناح فالنسيا إلى صفوفه   روسيا: تلقيح المواطنين من كورونا في أكتوبر.. وتعليق بريطاني   تأثير الإسلام في أوروبا.. شهادة باحث بريطاني   مركبة "سبيس إكس" المأهولة تعود إلى الأرض   الحجاج ينهون مناسكهم ويودعون "البيت العتيق"   المقاتل الشجاع النبيل الوطني المقدم الركن سلطان هاشم  
أخبار المحافظات

اغتيال قيادي بالحشد الشعبي وتحليق طائرات أمريكية فوق بغداد

أعلنت مصادر عراقية مساء السبت، أن مجهولين نفذوا عملية اغتيال بحق أحد قيادات الحشد الشعبي في محافظة كربلاء.


ونقلت قناة "الحرة" عن مصادر عراقية، أن مجهولين قتلوا طالب الساعدي آمر لواء كربلاء في الحشد الشعبي.


وفي سياق متصل، نقلت شبكة "السومرية نيوز" عن مصدر أمني، أن مصادمات وقعت بين محتجين وقوات أمنية في محافظة كربلاء، لافتة إلى أن "مواجهات وتراشقا بالحجارة وقعت بين مجاميع وقوات أمنية قرب مكتبة زيد قرب مجلس محافظة كربلاء".

وأشارت إلى أنه جرى استخدام قنابل المولوتوف، فيما ردت القوات الأمنية بالغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية.


وفي العاصمة بغداد، ذكر مصدر أمني عراقي لـ"السومرية نيوز" أن "الطيران الأمريكي عاود التحليق فوق بغداد"، موضحا أن "المروحيات الأمريكية حلقت فوق مناطق الخضراء ومطار بغداد".


وأكد المصدر ذاته أن "التحليق ما زال مستمرا دون ذكر المزيد من التفاصيل".