روسيا تعلن تطوير علاج لكورونا اعتمادا على تجربة الصين وفرنسا   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   حصيلة 24 ساعة.. يوم مؤلم آخر بإيطاليا وتركيا تدخل دائرة الخطر   البايس: كيف غير وباء "كورونا" مسار الصراع في الشرق الأوسط   بيدرسون يدعو لوقف شامل لإطلاق النار بسوريا لمحاربة كورونا   أنقرة تعلن تحييد عناصر من "العمال الكردستاني" شمال العراق   إحصائية 2019 للاعتداءات العنصرية ضد المسلمين بألمانيا   "كورونا".. معركة عربية بعيدة عن جبهة العلم   حرب النفط تدخل مرحلة جديدة خلال أيام.. والسعودية في مأزق   لاعبو الدوري الإنجليزي يخشون "كورونا" ويرفضون العودة للملاعب   العمل من المنزل يدمر وضع جسدك.. إليك كيفية إصلاحه   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هاتف ياباني جديد ينافس آبل وسامسونج   مانشستر سيتي يفتح ملعبه للسلطات لمواجهة فيروس كورونا   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
الأخبار

ترامب يغرد بالفارسية مجددا: لا يهمني التفاوض مع طهران

عاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للتغريد بالفارسية مجددا، الاثنين، مؤكدا عدم اهتمامه بالتفاوض مع إيران.

ونقل ترامب عن مستشاره للأمن القومي، روبرت أوبراين، أن لا خيار أمام طهران سوى التفاوض، مع تزايد ضغوط العقوبات والاحتجاجات.

لكنه قال إنه غير مهتم بالتفاوض، وإن الأمر عائد لهم تماما، ولكن "لا أسلحة نووية، ولا تقتلوا المحتجين".
وكان ترامب قد غرد بالفارسية إثر خروج مظاهرات في طهران، مساء السبت، احتجاجا على "خطأ" إسقاط الطائرة الأوكرانية، الذي راح ضحيته جميع ركابها الـ176، وأغلبهم إيرانيون.

وسقطت الطائرة بعد دقائق من إقلاعها في رحلة بين طهران وكييف، فجر الأربعاء، جراء تعرضها لصاروخ دفاع جوي، بحسب ما اعترفت به إيران السبت.

ووقع الحادث وسط استنفار في البلاد، بعد وقت قصير من قصف شنته إيران على مواقع بالعراق، تضم قوات أمريكية، ردا على اغتيال الجنرال "قاسم سليماني" ببغداد قبلها بأيام.