منظمة التحرير تهدد بمقاضاة الشركات العاملة في المستوطنات   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   إجلاء مئات الأمريكيين من سفينة خاضعة للحجر الصحي باليابان   مقتل متظاهر بالعراق.. والصدر يؤكد رهن حكومة علاوي بالشارع   النظام يحكم قبضته على شمال غرب حلب وتعزيزات تركية بسرمدا   "النجباء" الموالية لإيران: بدأ العد التنازلي للرد على الاحتلال الأمريكي   إدانة فلسطينية وعربية لقرار الاحتلال سجن الشيخ رائد صلاح   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   وفيات كورونا بالصين تبلغ 1775.. وبكين: تباطؤ الإصابات   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   أمطار غزيرة تطفئ حرائق أستراليا.. وإجلاء بسبب الفيضانات   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
إضاءات

عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"

أطلقت عائلة بنغالية أسماء "رجب"، "طيب"، "أردوغان"، على توأمها الثلاثي.


وأوضحت إدارة الكوارث والطوارئ التركية "آفاد" عبر حسابها بتويتر، أن توأما ثلاثيا ولد، الاثنين، في المستشفى الميداني الذي افتتحته "آفاد" بالتعاون مع وزارة الصحة البنغالية.


وأضافت أن المواليد الثلاثة تمت تسميتهم باسم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.


وقالت: "نتمنى لأطفالنا الصحة وطول العمر. لقد أبصر 150 طفلا النور في المستشفى الميداني التركي حتى اليوم".

 

وسبق أن أنجبت سيدة سودانية تدعى ميسون محمد صالح، في مستشفى "نيالا التركي السوداني التعليمي البحثي"، توأما ثلاثيا وأطلقت عليهم أسماء رجب وطيب وأردوغان.

 

وأطلقت أسرة سورية لاجئة في ولاية "دنيزلي" التركية، أسماء رجب وطيب وأمينة على توأمها الثلاثي.