بوتين يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   الاحتلال يستعد لاستقبال هجرة يهودية جديدة   موقع غلوبال فيلاج سبايس الأمريكي: صراعات عالمية قد تنشأ بسبب ندرة مياه الشرب   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   قتيل وإصابات بهجوم لـ"داعش" شمال العراق   الاحتلال يجبر فلسطينيا على هدم منزله.. وصرخات لابنته   بداية نهاية مرحلة مظلمة بدأت قبل 40 عاما   الذهب والدولار يواصلان الارتفاع..   رغم إقصاء فريقه.. رونالدو يتوج بجائزة في "دوري الأبطال"   روسيا: تلقيح المواطنين من كورونا في أكتوبر.. وتعليق بريطاني   تأثير الإسلام في أوروبا.. شهادة باحث بريطاني   شركة يابانية ناشئة تطور قناعا ذكيا يترجم الكلام لـ8 لغات   الحجاج ينهون مناسكهم ويودعون "البيت العتيق"   المقاتل الشجاع النبيل الوطني المقدم الركن سلطان هاشم  
إضاءات

عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"

أطلقت عائلة بنغالية أسماء "رجب"، "طيب"، "أردوغان"، على توأمها الثلاثي.


وأوضحت إدارة الكوارث والطوارئ التركية "آفاد" عبر حسابها بتويتر، أن توأما ثلاثيا ولد، الاثنين، في المستشفى الميداني الذي افتتحته "آفاد" بالتعاون مع وزارة الصحة البنغالية.


وأضافت أن المواليد الثلاثة تمت تسميتهم باسم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.


وقالت: "نتمنى لأطفالنا الصحة وطول العمر. لقد أبصر 150 طفلا النور في المستشفى الميداني التركي حتى اليوم".

 

وسبق أن أنجبت سيدة سودانية تدعى ميسون محمد صالح، في مستشفى "نيالا التركي السوداني التعليمي البحثي"، توأما ثلاثيا وأطلقت عليهم أسماء رجب وطيب وأردوغان.

 

وأطلقت أسرة سورية لاجئة في ولاية "دنيزلي" التركية، أسماء رجب وطيب وأمينة على توأمها الثلاثي.