جائحة كورونا تتوسع عربيا.. والرياض تتوقع ارتفاعا بالإصابات   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   نصف إصابات كورونا عالميا بأوروبا ووفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف   نيويورك تايمز: إصابة أفراد بالعائلة المالكة السعودية بكورونا   فريق دولي: نظام الأسد وراء الهجوم الكيماوي بحماة   أنقرة تعلن تحييد قيادي بـ"العمال الكردستاني" شمال العراق   دعوات حقوقية لدول الخليج للسماح بالمكالمات عبر الإنترنت   فلوجة المقاومة… لماذا يخشون ذكراها   تفاؤل عراقي حيال التوصل لاتفاق جديد بشأن خفض إنتاج النفط   الاتحاد الدولي لألعاب القوى يُغير موعد بطولة العالم   دراسة: لقاح عمره قرن يقلل الإصابة بكورونا بنحو 6 أضعاف   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هكذا يمكنك وقف الأخبار الخاطئة عن كورونا بوسائل التواصل   مساعدات طبية قطرية لإيطاليا لمواجهة وباء "كورونا"   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
رياضة و شباب

النجم العراقي مهند يرحل إلى أوروبا

انتقل الدولي العراقي مهند علي، مهاجم نادي الدحيل القطري لكرة القدم إلى بورتيمونينسي البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع إمكانية الشراء  نهاية عقد الإعارة.

وقال النادي القطري عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إن إدارة الدحيل وافقت على العرض المقدم من نادي بورتيمونينسي البرتغالي لضم اللاعب العراقي مهند علي.

ووصل اللاعب الملقب بـ"ميمي" إلى البرتغال للتوقيع والانضمام إلى الفريق، ومن المقرر أن يقوم بورتيمونينسي الذي يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري البرتغالي، بتقديم اللاعب لوسائل الإعلام البرتغالية غدا السبت، على أن يخوض أول مبارياته مع الفريق أمام سبورتنغ في التاسع من فبراير المقبل.

وتلقى اللاعب البالغ 19 عاما، عدة عروض خليجية، لكنه أبدى رغبته في الاحتراف بأحد الأندية الأوروبية.

ويعد مهند علي أحد أبرز المواهب العراقية التي نجحت في تقديم نفسها في الفترة الماضية رغم صغر سنه وهو ما جعله أحد أبرز هدافي المنتخب العراقي وهو ما لفت الأنظار اليه بشدة.

وشارك لاعب الشرطة العراقي وهداف منتخب العراق مع فريق الدحيل في عشر مباريات، وسجل هدفا، ولديه 21 مباراة دولية مع المنتخب العراقي، سجل فيها 13 هدفا.