منظمة التحرير تهدد بمقاضاة الشركات العاملة في المستوطنات   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   إجلاء مئات الأمريكيين من سفينة خاضعة للحجر الصحي باليابان   مقتل متظاهر بالعراق.. والصدر يؤكد رهن حكومة علاوي بالشارع   النظام يحكم قبضته على شمال غرب حلب وتعزيزات تركية بسرمدا   "النجباء" الموالية لإيران: بدأ العد التنازلي للرد على الاحتلال الأمريكي   إدانة فلسطينية وعربية لقرار الاحتلال سجن الشيخ رائد صلاح   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   وفيات كورونا بالصين تبلغ 1775.. وبكين: تباطؤ الإصابات   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   أمطار غزيرة تطفئ حرائق أستراليا.. وإجلاء بسبب الفيضانات   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

حكم بالدوري الفرنسي يعاقب نيمار لسبب "غريب جدا"

تعرض النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الأحد، إلى عقوبة من طرف حكم مباراة فريقه أمام مونبولييه بسبب فاصل مهاري.

وفي الدقيقة 36، تمت محاصرة نيمار من قبل لاعبين اثنين في الزاوية اليمنى لمرمى نادي مونبلييه، فحاول مراوغة أحدهما بطريقة "القوس قزح"، وذلك برفع الكرة بكلتا قدميه من فوق رأس المدافع، لكن محاولة البرازيلي باءت الفشل، حيث ارتطمت الكرة بالمدافع لتخرج إلى رمية التماس.

ولم ترق هذه المراوغة لحكم المباراة، حيث دخل في نقاش حاد مع نيمار، قبل أن يشهر البطاقة الصفراء في جه النجم البرازيلي.

وذكرت تقارير إعلامية فرنسية، أن الحكم أنذر نيمار، لأنه رأى أن مراوغته مستفزة للاعب المنافس.

وكان النادي الباريسي، حقق فوزا عريضا على مونبلييه بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.