روسيا تعلن تطوير علاج لكورونا اعتمادا على تجربة الصين وفرنسا   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   حصيلة 24 ساعة.. يوم مؤلم آخر بإيطاليا وتركيا تدخل دائرة الخطر   البايس: كيف غير وباء "كورونا" مسار الصراع في الشرق الأوسط   بيدرسون يدعو لوقف شامل لإطلاق النار بسوريا لمحاربة كورونا   أنقرة تعلن تحييد عناصر من "العمال الكردستاني" شمال العراق   إحصائية 2019 للاعتداءات العنصرية ضد المسلمين بألمانيا   "كورونا".. معركة عربية بعيدة عن جبهة العلم   حرب النفط تدخل مرحلة جديدة خلال أيام.. والسعودية في مأزق   لاعبو الدوري الإنجليزي يخشون "كورونا" ويرفضون العودة للملاعب   العمل من المنزل يدمر وضع جسدك.. إليك كيفية إصلاحه   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هاتف ياباني جديد ينافس آبل وسامسونج   مانشستر سيتي يفتح ملعبه للسلطات لمواجهة فيروس كورونا   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
رياضة و شباب

حكم بالدوري الفرنسي يعاقب نيمار لسبب "غريب جدا"

تعرض النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الأحد، إلى عقوبة من طرف حكم مباراة فريقه أمام مونبولييه بسبب فاصل مهاري.

وفي الدقيقة 36، تمت محاصرة نيمار من قبل لاعبين اثنين في الزاوية اليمنى لمرمى نادي مونبلييه، فحاول مراوغة أحدهما بطريقة "القوس قزح"، وذلك برفع الكرة بكلتا قدميه من فوق رأس المدافع، لكن محاولة البرازيلي باءت الفشل، حيث ارتطمت الكرة بالمدافع لتخرج إلى رمية التماس.

ولم ترق هذه المراوغة لحكم المباراة، حيث دخل في نقاش حاد مع نيمار، قبل أن يشهر البطاقة الصفراء في جه النجم البرازيلي.

وذكرت تقارير إعلامية فرنسية، أن الحكم أنذر نيمار، لأنه رأى أن مراوغته مستفزة للاعب المنافس.

وكان النادي الباريسي، حقق فوزا عريضا على مونبلييه بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.