منظمة التحرير تهدد بمقاضاة الشركات العاملة في المستوطنات   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   إجلاء مئات الأمريكيين من سفينة خاضعة للحجر الصحي باليابان   مقتل متظاهر بالعراق.. والصدر يؤكد رهن حكومة علاوي بالشارع   النظام يحكم قبضته على شمال غرب حلب وتعزيزات تركية بسرمدا   "النجباء" الموالية لإيران: بدأ العد التنازلي للرد على الاحتلال الأمريكي   إدانة فلسطينية وعربية لقرار الاحتلال سجن الشيخ رائد صلاح   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   وفيات كورونا بالصين تبلغ 1775.. وبكين: تباطؤ الإصابات   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   أمطار غزيرة تطفئ حرائق أستراليا.. وإجلاء بسبب الفيضانات   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
أخبار الثورة السورية

بدء عملية للمعارضة السورية لاستعادة سراقب بإسناد تركي

أكد نشطاء أن المعارضة السورية، بدأت ظهر الاثنين، هجوما عكسيا لاستعادة مدينة سراقب الاستراتيجية في إدلب شمال البلاد.

وتناقل النشطاء فيديوهات، لإسناد الجيش التركي لـ"الجيش الوطني السوري المعارض".

وأكدوا دعما مدفعيا وصاروخيا تركيا، لبدء معركة في ريف إدلب وتحديدا سراقب والنيرب، وأجزاء من ريف حلب، وذلك قبيل اللقاء الروسي-التركي الحاصل على عجل.

وقام عناصر مشاة من الجيش التركي بالاتجاه إلى قرية النيرب قرب مدينة سراقب في ريف إدلب شمال سوريا، وفق ما أكده النشطاء أيضا.

وسبق أن أكدت مصادر تركية، أن الوفد الروسي المتواجد في أنقرة، سيلتقي مسؤولين أتراكا للمرة الثانية، بعد محادثات السبت الماضي، والتي تم خلالها تجاهل النظام السوري للاجتماع وتقدمه ميدانيا.

وتناقل صحفيون أتراك كذلك، فيديو يوضح تنفيذ القوات التركية ضربات صاروخية وبالمدفعية على القوات السورية بمحيط سراقب والنيرب.