الحكومة تنوي مخاطبة رئيس الجمهورية للمباشرة بإجراءات حل البرلمان   سلطان هاشم أحمد ....رجل صدق مع الله   نتنياهو يهاجم المظاهرات ضده ويتهمها بالتحريض على قتله   لوموند: هكذا كشف الدولار عن ضعف الولايات المتحدة   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   الكاظمي يستقبل فتى أهانه الأمن العراقي   تغريدات إدانة المتسببين بقتل متظاهرين تغضب الدفاع: إحالة الضباط إلى الإمرة يفلتهم من العقاب   هل سيتحول الصراع السياسي على السلطه في العراق إلى صراع عسكري مسلح   خبراء: مخاوف موجة ثانية من كورونا تعرقل تعافي النفط   مانشستر سيتي يضم جناح فالنسيا إلى صفوفه   روسيا: تلقيح المواطنين من كورونا في أكتوبر.. وتعليق بريطاني   تأثير الإسلام في أوروبا.. شهادة باحث بريطاني   مركبة "سبيس إكس" المأهولة تعود إلى الأرض   الحجاج ينهون مناسكهم ويودعون "البيت العتيق"   المقاتل الشجاع النبيل الوطني المقدم الركن سلطان هاشم  
الحراك الشعبي

بدء عملية للمعارضة السورية لاستعادة سراقب بإسناد تركي

أكد نشطاء أن المعارضة السورية، بدأت ظهر الاثنين، هجوما عكسيا لاستعادة مدينة سراقب الاستراتيجية في إدلب شمال البلاد.

وتناقل النشطاء فيديوهات، لإسناد الجيش التركي لـ"الجيش الوطني السوري المعارض".

وأكدوا دعما مدفعيا وصاروخيا تركيا، لبدء معركة في ريف إدلب وتحديدا سراقب والنيرب، وأجزاء من ريف حلب، وذلك قبيل اللقاء الروسي-التركي الحاصل على عجل.

وقام عناصر مشاة من الجيش التركي بالاتجاه إلى قرية النيرب قرب مدينة سراقب في ريف إدلب شمال سوريا، وفق ما أكده النشطاء أيضا.

وسبق أن أكدت مصادر تركية، أن الوفد الروسي المتواجد في أنقرة، سيلتقي مسؤولين أتراكا للمرة الثانية، بعد محادثات السبت الماضي، والتي تم خلالها تجاهل النظام السوري للاجتماع وتقدمه ميدانيا.

وتناقل صحفيون أتراك كذلك، فيديو يوضح تنفيذ القوات التركية ضربات صاروخية وبالمدفعية على القوات السورية بمحيط سراقب والنيرب.