منظمة التحرير تهدد بمقاضاة الشركات العاملة في المستوطنات   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   إجلاء مئات الأمريكيين من سفينة خاضعة للحجر الصحي باليابان   مقتل متظاهر بالعراق.. والصدر يؤكد رهن حكومة علاوي بالشارع   النظام يحكم قبضته على شمال غرب حلب وتعزيزات تركية بسرمدا   "النجباء" الموالية لإيران: بدأ العد التنازلي للرد على الاحتلال الأمريكي   إدانة فلسطينية وعربية لقرار الاحتلال سجن الشيخ رائد صلاح   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   وفيات كورونا بالصين تبلغ 1775.. وبكين: تباطؤ الإصابات   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   أمطار غزيرة تطفئ حرائق أستراليا.. وإجلاء بسبب الفيضانات   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
الأخبار

أردوغان يزور باكستان لحضور أعمال "التعاون الاستراتيجي"

يصل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إلى باكستان الخميس، في زيارة رسمية تستمر يومين؛ للمشاركة في أعمال الاجتماع السادس لمجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين البلدين.

وقال بيان لدائرة الاتصال برئاسة الجمهورية التركية، إن الاجتماع سينعقد بمقر رئاسة الوزراء الباكستانية بالعاصمة إسلام آباد، بزعامة أردوغان، ورئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، ومشاركة الوزراء المعنيين.

ومن المنتظر أن يتناول الاجتماع العلاقات الثنائية بين البلدين بكافة أبعادها، والخطوات اللازم اتخاذها من أجل تعزيز التعاون الثنائي بينهما، وفق البيان.

وأوضح البيان أنه بمناسبة اجتماع التعاون الاستراتيجي، سيتم توقيع اتفاقيات مختلفة من شأنها الإسهام في تعزيز الإطار القانوني للعلاقات الثنائية، هذا إلى جانب عقد منتدى الأعمال التركي الباكستاني.

ومن المنتظر كذلك أن يلتقي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، نظيره الباكستاني عارف علوي؛ لبحث العلاقات الثنائية، وعدد من التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وسيقوم الرئيس أردوغان بإلقاء كلمة له أمام جلسة مشتركة لأعضاء المجلسين الوطني والشيوخ الباكستانيين.