"الصحة العالمية" تبشر باستقرار قريب لتفشي الوباء بإيطاليا   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   الفلسطينيون يخشون انتقال عدوى الكورونا من المستوطنات   ساينس: حرب بين العلم ونظريات المؤامرة بإيران لمواجهة كورونا   وفاة ثانية بـ"كورونا" في سوريا.. وتحذير أممي من "تأثير مدمر"   ميليشيا "الحشد" تتحدث عن عبور مجموعات من داعش سوريا للعراق   إحصائية 2019 للاعتداءات العنصرية ضد المسلمين بألمانيا   "كورونا".. معركة عربية بعيدة عن جبهة العلم   "إجراءات العزل" تضعف أسهم الخليج.. والإمارات تتصدر الخسائر   لاعبو الدوري الإنجليزي يخشون "كورونا" ويرفضون العودة للملاعب   هذا ما نعرفه عن "كورونا" من تجربة أيسلندا   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هكذا يمكنك وقف الأخبار الخاطئة عن كورونا بوسائل التواصل   أردوغان يتبرع براتبه لـ7 أشهر.. أعلن آلية لدعم الاقتصاد   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
الأخبار

أردوغان يعلن انضمام رؤساء 5 بلديات إلى "العدالة والتنمية"

انتقل خمسة رؤساء بلديات في تركيا، إلى حزب العدالة والتنمية الحاكم، بينهم اثنان من حزب السعادة.

وأعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في اجتماع الكتلة البرلمانية للحزب الحاكم، قرار رؤساء خمس بلديات للانضمام إلى حزب العدالة والتنمية.

وؤساء البلديات هم، رئيس بلدية بولفادية في ولاية أفيون، فاتح كاياجان (مستقل)، ورئيسة بلدية بازار يري في ولاية بيليجيك زكية تيكيم (مستقلة)، ورئيس بلدية عثمانلي في ولاية بيليجيك منير شاهين (مستقل)، ورئيس بلدية باموك أوفا في ولاية سكاريا، إبراهيم قوفين أونان (حزب السعادة)، ورئيس بلدية "فيصل كاراني" في ولاية سرت (حزب السعادة).

يشار إلى أن 70 رئيس بلدية آخرين، انضموا إلى حزب العدالة والتنمية مؤخرا منذ بداية العام الجاري.

بدوره قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن 49 ألف شخص، انضموا مؤخرا إلى حزب العدالة والتنمية.

وأشار إلى أن عدد الأعضاء المنتمين لحزب العدالة والتنمية وصل إلى 10.5 ملايين منتسب.

وفي 11 كانون الثاني/ يناير الماضي، كشف قيادي كبير في حزب العدالة والتنمية، أن نحو رئيس 100 بلدية في تركيا، سوف ينضمون إلى حزب العدالة والتنمية في الفترة المقبلة.

وقال رئيس الكتلة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية، بورنت توران، خلال مشاركته في فعاليات المؤتمر السابع لفرع الحزب في بلدة كوتشوك كويو، إنه "في الأيام المقبلة ما يقارب 100 رئيس بلدية من الأحزاب الأخرى سيرتدون شارة حزب العدالة والتنمية"، بحسب وصفه.